جميع المباريات

إعلان

أربعاء الأبطال.. برشلونة ويونايتد يستهدفان الانتصار الثالث.. عودة رونالدو.. وهدف تشيلسي

رونالدو

رونالدو

يتطلع كل من برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تأكيد بدايته الجيدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

ويستضيف برشلونة فريق دينامو كييف الأوكراني غدا الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة التي يتصدرها برشلونة برصيد ست نقاط مقابل ثلاث نقاط ليوفنتوس الإيطالي ونقطة واحدة لكل من دينامو كييف وفيرنكفاروش المجري.

ونال برشلونة دفعة هائلة من الفوز الثمين 2 / صفر على يوفنتوس في عقر داره خلال الجولة الماضية من مباريات المجموعة، ويتطلع الفريق لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي ليقترب خطوة كبيرة من التأهل لدور الستة عشر.

وقد تشهد مباراة الفريق عودة الألماني مارك أندريه تير شتيجن لحراسة مرمى برشلونة، حيث تعافى من الإصابة مؤخرا وشارك في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي لكنه لم يشارك في مباراة ألافيس استعدادا للمشاركة في مباراة اليوم.

يوفنتوس وعودة رونالدو

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، يتطلع يوفنتوس لاستعادة الاتزان عندما يحل ضيفا على فيرنكفاروزي.

ويعود البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة مع الفريق بدوري الأبطال بعد تعافيه من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

وكان فيروس "كورونا" حرم يوفنتوس من جهود رونالدو في مباراتيه الماضيتين بالمجموعة.

ولكن رونالدو أكد عودته القوية للملاعب من خلال هدفين سجلهما للفريق في المباراة التي حقق فيها الفوز 4 / 1 على سبيزيا في الدوري الإيطالي الأحد.

وبعد انتصارين مثيرين على باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزج الألماني ، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على اسطنبول باشاك شهير التركي غدا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة.

يونايتد يبحث عن الفوز الثالث

ويخوض مانشستر المباراة بعدما مني بالهزيمة صفر / 1 أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع.

ويتصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد ست نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من سان جيرمان ولايبزج فيما يتذيل باشاك شهير المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بهزيمتين متتاليتين.

وفيما يشير ترتيب المجموعة إلى أن مباراة اليوم ستكون الاختبار الأسهل لمانشستر في المجموعة ، لم يكن باشاك شهير صيدا سهلا لفريق سان جيرمان في الجولة الماضية وقد يشكل إزعاجا شديدا لضيفه الإنجليزي غدا لاسيما وأنه يدرك أن التعرض للهزيمة الثالثة على التوالي سيبدد آماله منطقيا في التأهل من هذه المجموعة الصعبة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

تشيلسي يبحث عن نظافة الشباك

وفي المجموعة الخامسة، يتطلع تشيلسي الإنجليزي للحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي عندما يستضيف رين الفرنسي بعدما تعادل سلبيا مع أشبلية الإسباني أوروبيا ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ثم فاز على كراسنودار الروسي 4 / صفر أوروبيا وعلى بيرنلي 3 / صفر بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام أشبيلية فيما يحتل رين المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف أمام كراسنودار.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة، يستضيف أشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي فريق كراسنودار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن