جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

كلوب يتحدث عن.. الوصول للنقطة 15.. التفوق على فليك.. واختيار الحارس

كلوب

كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه يسعى للفوز في مباراة غد الأربعاء ضد ميتيلاند الدنماركي وحسم صدارة المجموعة الرابعة، مضيفًا أنه لم يفكر في الاختيار بين أدريان أو كيلير في مركز حراسة المرمى.

ويستعد ليفربول لمواجهة ميتييلاند الدنماركي مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: "هذه هي المرة الأولى التي لا نحتاج فيها إلى التأهل في المباراة الأخيرة، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار الوضع العام، نحن ليفربول ونريد الفوز بالمباراة".

وتابع: "بصفتنا ليفربول فيجب أن نفوز في كل مباراة، سيكون الأمر صعبًا لأن فريق ميتييلاند صعب، أنا متأكد من أنهم سيقدمون أمامنا مباراة قوية، يجب ان نكون مستعدين لذلك".

وأضاف: " الوصول للنقطة 15 سبب آخر، سنحاول بكل ما أوتينا من قوة، كل شيء ولكن علينا تقدير الوضع الذي نحن عليه، ولا يمكننا أن ننسى أننا نلعب يوم الأحد والأربعاء والسبت".

وواصل المدرب الألماني: "لم يعانِ أي لاعب من إصابة خلال المباراة الأخيرة، وفي الوقت ذاته لا أحد من المصابين قريب بما يكفي للعودة إلى الفريق".

وأكمل: "كان لدينا بعض المشاكل بسبب الإصابات، فقدنا لاعبين مميزين، ولكن عندما يغلق أحد الأبواب يفتح آخر لكنك بحاجة إلى الشباب المميزين لاستخدامهم، ريس ويلياز استثنائي ، أيضًا لعب نيكو ويليامز مباراتان جيدتان متتاليتان".

وعن موقف ديفوك أوريجي، قال: "غير مصاب، لكن خياراتنا الهجومية أفضل من المناطق الأخرى لذا لا يمكنني إحضار 3 مهاجمين، كل الأشياء يمكن أن تحدث فوق أرضية الملعب".

وعن الاختيار بين كيلير وأدريان، قال كلوب: "لم نتخذ قرارًا لكنك لا تغير حارس المرمى كثيرًا، لم أفكر في الأمر ولكن ربما تكون هذه علامة جيدة."

وعن الفوز بجائزة ESPN، قال: "هل أنا أستحقها أكثر من هانسي فليك (مدرب بايرن ميونخ)؟ لا، ولكن ما يمكنني قوله هو أنني لم أشارك في التصويت، لقد فزت بجائزة فيفا كأفضل مدرب في العام الماضي بسبب حصولي على لقب دوري أبطال أوروبا".

جدير بالذكر أن ليفربول حسم بطاقة التأهل لمنافسات دور الـ16، بعدما تصدر جدول المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات