جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة صلاح.. محاكمة بنزيما.. وهل يرحل ميسي؟

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيارة جديدة لرونالدو

ظهر كريستيانو رونالدو في تدريبات فريقه مانشستر يونايتد بسيارة جديدة قيمتها تبلغ 200 ألف إسترليني.

رونالدو احتفل بالهاتريك الذي سجله في توتنهام هوتسبير ببريميرليج بشراء سيارة من طراز أستون مارتن.

عودة صلاح

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن محمد صلاح سيكون بإمكانه العودة للظهور من جديد مع الفريق في مواجهة أرسنال المقبلة في بريميرليج.

صلاح غادر مواجهة برايتون مصابا، لكن كلوب يرى أن هداف بريميرليج يمكنه اللعب أمام أرسنال بعد تماثله للشفاء.

ذا صن

هالاند يقترب من السيتي

اقترب النرويجي إرلينج هالاند من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي بداية من الموسم القادم.

اللاعب يستعد لكسر عقده بالشرط الجزائي، بعدما توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي على اللعب ضمن كتيبة بيب جوارديولا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الريال يكافح لضم هالاند

يكافح ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما دفعه للدخول بكل مفاتيح نجاح الصفقة خلال الفترة الحالية.

ريال مدريد ينوي التقدم بعرض قيمته 130 مليون يورو للتعاقد مع هالاند، مع منح اللاعب راتب كبير بقيمة 22 مليون يورو خلال ستة مواسم هي مدة التعاقد التي يرغب الفريق الإسباني في إبرامها.

آس

برشلونة يودع هالاند

أكد إدواردو روميو نائب رئيس نادي برشلونة، أن فريقه لن يتمكن من التوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم وجود النية لإنفاق مئات الملايين لإبرام تعاقدات للفريق.

وقال نائب برشلونة: "لا نفكر في إنفاق مئات الملايين، لا يوجد شيء مستحيل في برشلونة ولكن التعاقد مع هالاند صعب للغاية، هناك منافسة مع أربعة أو خمسة فرق أخرى، وهم يتمتعون بمميزات عنا فيما
يخص الموقف المالي والقواعد المختلفة عن قواعدنا، لديهم امتيازات كبيرة عنا والأرقام التي عرضوها تتجاوزنا بكثير".

موندو ديبورتيفو

باريس يعرض نيمار للبيع

ترغب إدارة باريس سان جيرمان في إيجاد مخرج مشرف للبرازيلي نيمار دا سيلفا في ظل ضعف أداءه مع الفريق، وتنوي عرضه للبيع على عدد من الأندية، بينها برشلونة.

باريس يريد تحقيق أي استفادة مالية من نيمار الذي يمتد عقده حتى 2025 ويتفاضى راتب يصل إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن برشلونة لا ينوي المراهنة على عودته في ظل الأزمة المالية الحالية للفريق.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مكالمة حاسمة

يقترب الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي، من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الإيطالي.

وحسم كيسي قراره بالانتقال إلى النادي الكتالوني في الصيف المقبل، بعدما تحدث إليه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وأقنعه بالانتقال إلى ملعب "كامب نو".

فوتبول إيطاليا

عقد جديد لبروزوفيتش

أشارت العديد من التقارير، إلى أن مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وافق على تجديد تعاقده مع بطل الدوري الإيطالي.

ووقع بروزوفيتش عقداً جديداً مع إنتر ميلان لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2026 المقبل، وسيتم الإعلان الرسمي عن تجديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفاندوفسكي يثير القلق

سادت حالة من القلق في نادي بايرن ميونسخ عقب خروج المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تدريبات الفريق يوم الثلاثاء بعدما تعثر خلال محاولة للتسديد.

وغادر ليفاندوفسكي مران الفريق من أجل إجراء فحوص طبية بعد الواقعة، وذكرت تقارير أن ركبته تأثرت لكن بدون تفاصيل إضافية.

وقال ليفاندوفسكي: "لم أسدد الكرة بشكل صحيح وهذا ما يؤلمني بعض الشيء"، ثم أعلن بايرن في بيان بوقت لاحق عن "إصابة طفيفة" للاعبه بدون الكشف عن التفاصيل.

كيكر

صراع الحذاء الذهبي

أصبح الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد هو المنافس الأول للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في سباق الحذاء الذهبي لأفضل الهدافين في أوروبا.

قائد الفريق الملكي قفز إلى المرتبة الثانية في صراع الحذاء الذهبي بعدما رفع رصيده إلى 22 هدفا في الدوري الإسباني، ليقترب من ليفاندوفسكي الذي ينفرد بالصدارة (27 هدفا).

ويأتي في المركز الثالث تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بعد تسجيل 21 هدفا في الدوري الإيطالي، في الوقت الذي سجل فيه المصري محمد صلاح نجم ليفربول 20 هدفا في الدوري الإنجليزي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

محاكمة بنزيما

سيُحاكم الدولي الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد في قضية ابتزاز ماثيو فالبوينا في محكمة الاستئناف في مدينة فرساي بشمال فرنسا يومي 30 يونيو و1 يوليو.

وكانت محكمة فرساي الجنائية حكمت في نوفمبر 2021 على بنزيما بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 75 ألف يورو لتواطؤه في محاولة ابتزاز زميله السابق.

وسرعان ما أعلن محامو بنزيما على الفور عزمه على الاستئناف ضد الحكم.

هل يرحل ميسي؟

بعدما حدث في حديقة الأمراء يوم الأحد الماضي، قد ينتهي الأمر بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان برغبات أخرى.

وأطلقت جماهير باريس صافرات استهجان على ميسي خلال مباراة بوردو في الدوري الفرنسي التي انتهت بفوز "PSG" بنتيجة (3-0).

وطالبت بعض الجماهير الغاضبة برحيل صاحب الـ34 عاما عن فريق العاصمة، فهل يمكن أن يغادر ميسي باريس بعد صافرات "بارك دي برينس"؟

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات