جميع المباريات

إعلان

تشافي: مباراة إنتر ميلان نهائية.. ولا مجال للخطأ

تشافي

تشافي

حذر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني فريقه من أنه "لا يوجد مجال للخطأ" غدا الأربعاء في المباراة المرتقبة أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لا بديل عن الفوز على ملعب كامب نو.

وفاز إنتر ميلان على برشلونة بهدف هاكان شالهان أوغلو الأسبوع الماضي، ليتلقى النادي الكاتالوني الهزيمة الثانية في ثلاث مباريات خاضها بالبطولة القارية ليصبح على بعد ثلاث نقاط عن إنتر في ترتيب المجموعة الثالثة.

وخسر برشلونة للمرة الثانية فقط في 11 مواجهة جمعته بإنتر في دوري الأبطال مقابل ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، ولكن حال تعثره مرة أخرى أمام غريمه الإيطالي فإنه قد يتعرض للإقصاء المبكر من البطولة القارية، إذا تفادي بايرن ميونخ الهزيمة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نتوقع أن يكون أداء إنتر مماثل للأداء الذي قدمه في ميلانو، سيلعبون بتكتل دفاعي وتكتل في خط الوسط، لدينا بدائل، قمنا بإعدادها".

وأضاف: "إنها مباراة نهائية وليس هناك مجال للخطأ، بمساعدة الجماهير نتمنى أن تكون الليلة الساحرة".

وأشار: "الموهبة موجودة، هناك رغبة في الثأر، علينا أن نبذل قصارى جهدنا حتى يبقى الفوز هنا".

وختم تشافي بالقول: "كنت أود أن أكون لاعبا غدا، كنت أفضل أن أكون لاعبا عن كوني مدربا غدا، بالنسبة لي هي فرصة جيدة للغاية، نشعر بالحماس والأمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن