جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: مباراة السيتي لا تشغل بالنا.. ومن الصعب الاختيار بين ميليتاو وروديجر

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لا تشغل بال فريقه في الوقت الحالي.

وحسمت نتيجة التعادل (1-1) مباراة ريال مدريد مع ضيفه مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستضيف خيتافي غدا السبت، في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، ثم يخرج لملاقاة مضيفه مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، يوم الأربعاء المقبل.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة خيتافي: "مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي شهدت العديد من الجوانب الإيجابية في الدفاع والهجوم، لكن لقاء الإياب ليس الموضوع الذي يشغل أذهاننا اليوم، تركيزنا الآن على مواجهة الغد أمام خيتافي".

وعن الاختيار بين الثنائي الدفاعي إيدير ميليتاو وأنطونيو روديجر في التشكيل الأساسي قال: "دائما أكون مضطرا للتعامل مع مثل هذا الموقف، وهذا يشير لمدى جودة الفريق الذي أملكه، ستظل الشكوك تراودني حتى الساعة الأخيرة قبل مباراة الأربعاء".

وكان رودريجر قدم أداءً قويا في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، بعدما لعب أساسيا لتعويض ميليتاو الذي غاب للإيقاف.

وأردف: "في الوقت الحالي إذا لم يكن فينيسيوس هو الأفضل فهو بين الأفضل في العالم، هو لاعب حاسم ودائما يسهم بالكثير من الأهداف والتمريرات الحاسمة".

واستمر: "ظهرنا بشكل طيب بعد خوض 56 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، لدينا بعض الشكوك حول اللاعبين الذين تعرضوا لضربات في مباراة الثلاثاء أمام مانشستر سيتي".

وأتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلا: "(داني) سيبايوس و(فيرلاند) ميندي أصبحا جاهزين، والفريق متحفز للفوز غدا".

اقرأ أيضا:

هالاند يحصد جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي 

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة 

ميسي ونجم سوسيداد.. تشافي يخبر إدارة برشلونة بأولوياته 

تقارير: برشلونة يحافظ على "القميص الأبيض" الموسم المقبل 

تقارير: "يويفا" قد ينقل نهائي دوري الأبطال للبرتغال 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن