جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الإقصاء من دوري الأبطال مؤلم.. والهجوم على بنزيما لا معنى له

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، يعتبر مؤلماً، مشيراً إلى أن الهجوم على كريم بنزيما لاعب الفريق لا معنى له.

وكان ريال مدريد ودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة (5-1) في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "الفريق جاهز، لدينا كل اللاعبين متاحين ومشاعرنا طيبة، لدينا فرصة للقيام بالأمور بشكل صحيح وإنهاء الموسم بشكل جيد".

وأضاف: "للحديث عما سيحدث في الموسم المقبل علينا الانتظار، نحن نتحدث مع النادي ونجري تقييماً لما حدث هذا الموسم، إنه ليس المكان المناسب للحديث عن فكرة التعاقد مع مهاجم جديد الآن، لقد سارت الأمور في المباراة الأخيرة بشكل سيء للغاية لكن الموسم كان جيداً".

وتابع: "لقد كان موسمًا جيدًا لكنه كان من الممكن أن يكون أفضل".

وأكمل المدرب الإيطالي: "كل يوم نفس الأمر حول مستقبلي، لدي المزيد من الحماس والرغبة في القيام بعمل أفضل هنا، ولدي عقد حتى عام 2024 وأريد أن أوفي به".

وواصل: "سألعب بأفضل تشكيلة ممكنة في مباراة فالنسيا، والفريق في حالة جيدة من الناحية البدنية".

وأردف: "مهاجمة بنزيما لا معنى لها، يمكن أن يقدم لاعب مباراة سيئة، لم يكن هو وحده السيء في آخر مباراة، لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية، إنه أسطورة في هذا النادي، يوم الأربعاء لم ينجح الفريق باللعب بشكل صحيح، ليس كريم فقط".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "الإقصاء من دوري الأبطال مؤلم، لقد اقتربنا من خوض نهائي آخر، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك، ولقد تناقشنا عن المباراة ضد السيتي وعن الموسمين الماضيين، نواصل المضي قدماً في القيام بالأمور بشكل جيد".

اقرأ أيضاً..

كولر عن أزمة موعد النهائي ومباراة غينيا: على المنتخب أن يتعايش مع الظرف

الأهلي في انتظار الثأر من أحدهما.. الوداد أمام مهمة تدمير قطار صنداونز

الرابع على التوالي.. الأهلي لنهائي أفريقيا على حساب الترجي

"مغامرة الترجي تنتهي في القاهرة".. كيف تناولت الصحف التونسية تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا؟

123 مليون جنيه في انتظار الأهلي بعد الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن