جميع المباريات

إعلان

بعد خصم 10 نقاط.. ما هي فرص يوفنتوس في البطولات القارية بالموسم المقبل؟

يوفنتوس

يوفنتوس

أصدرت المحكمة الرياضية الفيدرالية في إيطاليا مساء يوم أمس الإثنين حكمًا بخصم 10 نقاط من رصيد نادي يوفنتوس في الدوري.

هذا يأتي بعدما عاقبت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي نادي يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده قبل أن يتم إعادة النقاط بشكل مؤقت للفريق من قِبل مجلس الضمان الرياضي التابع للجنة الأولمبية الإيطالية لحين إعادة مراجعة العقوبات المفروضة على السيدة العجوز.

وأصبح رصيد يوفنتوس بعد خصم العشرة نقاط 59 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بدلاً من المركز الثاني برصيد 69 نقطة قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية.

ولكن رغم خصم النقاط العشرة إلا أن يوفنتوس يملك فرصًا للمشاركة في النسخ المقبلة من البطولات القارية سواء دوري المؤتمر، الدوري الأوروبي أو حتى دوري أبطال أوروبا.

ويُشارك أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي مباشرة في دوري أبطال أوروبا، فيما يُشارك صاحب المركز الخامس في الدوري الأوروبي والسادس بدوري المؤتمر.

ويفصل يوفنتوس عن صاحب المركز السادس روما نقطة واحدة لذا يحتاج تعثر فريق العاصمة بمباراة واحدة سواء بتعادل أو هزيمة وأن يفوز هو بالمباراتين المتبقيتين له ليُشارك في دوري المؤتمر الأوروبي.

المباراتان المتبقيتان لروما

السبت 27 مايو: فيرونتينا vs روما

الأحد 4 يونيو: روما vs سبيزيا

المباراتان المتبقيتان ليوفنتوس

الأحد 28 مايو: يوفنتوس vs ميلان

الأحد 4 يونيو: أودينيزي vs يوفنتوس

ويفصل يوفنتوس عن صاحب المركز الخامس أتالانتا نقطتين؛ حيث يحتاج يوفنتوس لأن يُهزم أتالانتا مباراة واحدة ويفوز هو في المباراتين مع تعثر روما في مباراة ليُشارك في الدوري الأوروبي.

المباراتان المتبقيتان لأتالانتا

السبت 27 مايو: إنتر vs أتالانتا

الاحد 4 يونيو: أتالانتا vs مونزا

ويفصل يوفنتوس عن ميلان صاحب المركز الرابع 5 نقاط لذا يحتاج لسقوط ميلان في المباراتين المتبقيتين له مع تعثر أتالانتا وروما في مباراة وفوزه هو بالمباراتين المتبقيتين له ليتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وحال فوز يوفنتوس في المباراتين المتبقيتين له وتعثر روما وأتالانتا وهزيمة ميلان في مباراة وتعادله في المباراة الثانية سيتساويا في النقاط وهنا يتم الاحتكام للمواجهات المباشرة التي تصب لميلان الذي فاز في مباراة الدور الأول بثنائية نظيفة.

المباراتان المتبقيتان لميلان

الأحد 28 مايو: يوفنتوس vs ميلان

الأحد 4 يونيو: ميلان vs هيلاس فيرونا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن