جميع المباريات

إعلان

بيلينجهام المنقذ.. ريال مدريد يستهل مشواره بدوري الأبطال بفوز +90 على يونيون برلين

خطف نادي ريال مدريد الإسباني، فوزا قاتلا على نظيره يونيون برلين، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل الإنجليزي جود بيلينجهام هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90+4 من عمر اللقاء.

وأهدر فريق ريال مدريد العديد من الفرص خلال أحداث اللقاء، حيث تصدى القائم الأيمن والأيسر لهدفين مؤكدين للنادي الملكي عن طريق الثنائي رودريجو وخوسيلو.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، والتي يقع فيها فرق يونيون برلين، نابولي وسبورتنج براجا.

لمشاهدة هدف ريال مدريد القاتل.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد خوسيلو لاعب ريال مدريد أن يتقدم مبكراً لصالح فريقه، بعدما حول الكرة العرضية التي لعبها بيلينجهام إلى داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكن حارس يونيون برلين يتصدى للكرة.

وعاد خوسيلو مهاجم النادي الإسباني لتهديد مرمى يونيون برلين مرة أخرى، بعدما حول الكرة العرضية التي لعبها لوكاس فاسكيز إلى داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد كيفن بيرنس لاعب يونيون برلين أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما حول كرة عرضية برأسية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى ريال مدريد.

وفي الدقيقة 24 من عمر اللقاء، نفذ ديفيد ألابا ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، بتسديدة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى يونيون برلين.

وواصل خوسيلو محاولاته لتسجيل هدف أول في اللقاء، بعدما حول كرة لُعبت من ركلة ركنيةـ برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الفريق الألماني.

وأهدر رودريجو لاعب ريال مدريد فرصتين متتاليتين في الدقيقة 51 من زمن اللقاء، الأولى جاءت بعدما توغل من الجبهة اليمنى وسدد كرة قوية تصدى لها حارس يونيون برلين، والثانية جاءت بعد كرة عرضية قابها البرازيلي بتسديدة مقصية ولكن الكرة اصطدمت بالقائم قبل أن يشتتها الدفاع.

وأضاع خوسيلو مهاجم ريال مدريد هدفا جديدا، بعدما حول كرة عرضية من الجبهة اليمنى، برأسية قوية تصدى لها حارس مرمى يونيون برلين وارتطمت الكرة بالقائم الأيمن بعد ذلك.

وواصل حارس مرمى يونيون برلين تألقه في اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة قوية أطلقها لوكا مودريتش من على حدود الجزاء، ولكن الحارس أخرج الكرة ببراعة.

وأهدر خوسيلو فرصة جديدة في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم إلى خارج الملعب.

وتمكن جود بيلينجهام من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+4، بعد تسديدة قوية من فالفيردي من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع، ووصلت الكرة لبيلينجهام الذي أسكن الكرة في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن