جميع المباريات

إعلان

شاختار يثأر من برشلونة ويشعل مجموعته في دوري الأبطال (فيديو)

برشلونة وشاختار

حزن ليفاندوفسكي بعد تسجيل شاختار هدف أمام برشلونة

حقق فريق شاختار فوزه الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام برشلونة الإسباني في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب فولكسبارك مباراة برشلونة مع شاختار، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وأحرز دانيلو سيكان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 من زمن المباراة، برأسية قوية تسكن شباك تير شتيجن، وينتقم من هزيمة مباراة الجولة الماضية والتي أقيمت في مدينة برشلونة.

ليحقق شاختار فوزه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ 2021.

وبهذه النتيجة، يستمر برشلونة في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، في حين يتواجد شاختار في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد بورتو البرتغالي الذي سيلعب مباراة الجولة الرابعة مع فريق انتويرب صاحب المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

ويستعد برشلونة لمواجهة بورتو في الجولة الخامسة، في حين يلتقي شاختار مع انتويرب.

ويتواجد برشلونة في المجموعة الثامنة من دوري الأبطال رفقة كل من، بورتو البرتغالي، رويال أنتويرب البلجيكي، وشاختار الأوكراني.

وبدأ برشلونة النسخة الحالية من دوري الأبطال بفوز عريض امام فريق رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ومن ثم انتصر على بورتو البرتغالي بهدف دون رد في الجولة الثانية، قبل أن يهزم شاختار بهدفين لهدف في الجولة الثالثة، ليعتلي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

أما شاختار فتلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام بورتو بنتيجة 3-1، قبل أن ينتصر على رويال أنتويرب بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية، قبل أن يهزم في الجولة الماضية أمام برشلونة بهدفين لهدف.

لمشاهدة هدف شاختار.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن