جميع المباريات

إعلان

"لا أشعر بالوحدة".. تشافي ينفي تهديد مستقبله مع برشلونة

تشافي

تشافي هيرنانديز

نفى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، الأنباء المتداولة بخصوص احتمالية إقالته من تدريب الفريق الكتالوني.

كان برشلونة قد أعلن تجديد عقد تشافي في سبتمبر الماضي، غير أن تراجع الفريق على مستوى الأداء والنتائج، أثار شكوكا قوية حول استمراره في مقعد المدير الفني لكتيبة "البلاوجرانا".

وذكرت تقارير إعلامية قبل ساعات أن تشافي "يشعر بالوحدة" في برشلونة، في ظل عدم حصوله على دعم من إدارة النادي.

طالع مزيد من التفاصيل هنا

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورتو في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا: "أنا الشخص الذي يتمتع بأكبر قدر من الثقة في الفريق، ما يحدث الآن يذكرني بما عشته كلاعب".

وأضاف: "لا أشعر بالوحدة لأنني أحظى بثقة الرئيس خوان لابورتا وديكو (المدير الرياضي)، لديّ فريق عمل يؤمن بي وبقدراتي بجانب بعض اللاعبين الذين يحاولون".

وتابع: "أستطيع أن أشعر بثقة الإدارة، إذا لم يتم الإعلان عن ذلك سأكون أول من يقول".

وعن زيارة لابورتا للفريق الرديف ومدربه رافا ماركيز، المرشح لخلافة تشافي، قال مدرب البارسا: "إنها علامة على الوحدة، هو (لابورتا) يفعل ذلك دائما ولديه صور معنا في غرفة تبديل الملابس أيضا ولا أرى أي مشكلة".

واستمر: "في العام الماضي لم تكن الأمور على ما يرام وفي النهاية انتهى الأمر بشكل جيد، لكل هذه الأسباب أعتقد أن الأمور ستسير على ما يرام".

وأردف: "لقد خسرنا الكثير من الأشياء هذا الموسم وحصلنا على نقاط أقل في الدوري مقارنة بالعام الماضي لكننا أفضل في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نقدم المزيد في الدوري".

وأكمل: "نفس الفريق في العام الماضي لعب بشكل جيد في المباريات الصعبة، غدا يمكننا حسم التأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، إنها مباراة نهائية ولا يمكن أن نفشل".

وواصل: "لدينا الكثير على المحك ويجب أن يعرف المشجعون ذلك ويشجعونا كما يفعلون دائما، أنا أنتقد اللاعبين بشدة لأن علينا أن نطلب الكثير من أنفسنا، نحن لسنا في المستوى الذي كنا عليه قبل شهر ونصف أو شهرين وعلينا أن نضغط بقوة أكبر".

واستدرك: "نحن أكثر فريق في إسبانيا ينتج فرصا للتسجيل، لكن من المهم أن نتقدم في لوحة النتائج وإذا لم نفعل ذلك فلن نشعر براحة كبيرة".

وعن موقف الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن علق تشافي: "لم يكن قادرا على التدريب إلا بصعوبة وغدا سيتم اختباره لمعرفة ما إذا كان جاهزا بنسبة 100%".

اقرأ أيضا:

رغم تألق لونين أنشيلوتي يسعى للإبقاء على كيبا في الريال 

1096 يوما على نهائي القرن.. الأهلي يهزم الزمالك (10-3) 

يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي أمام سموحة 

مصدر يوضح ليلا كورة حقيقة اهتمام بيراميدز بلاعب ميدياما 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
أرسنال

أرسنال

4

ويغيب اللاعب برونو فيرنانديز عن قائمة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، رغم تصريحات تين هاج التي أشارت إلى مشاركته في التدريبات الجماعية، أمس السبت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن