جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يتحدث عن.. اعتزال كروس.. مشاركة مبابي في الأولمبياد.. وموقف تشواميني من نهائي الأبطال

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن أوريلين تشواميني لاعب وسط فريقه لن يتمكن من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يلتقي مع دورتموند، يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على ملعب "ويمبلي" في لندن.

تشواميني تعرض لإصابة في القدم أثناء مواجهة بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال مطلع الشهر الحالي، وكان النادي الملكي يأمل في لحاقه بالنهائي المرتقب أمام دورتموند.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني: "تشواميني لن يتمكن من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، سيركز على اللحاق ببطولة يورو 2024".

وتلقى مدرب ريال مدريد سؤالا حول الجدل المثار حول مشاركة الفرنسي كيليان مبابي، الذي اقترب من الانضمام إلى ريال مدريد، في أولمبياد باريس في صيف هذا العام، ليجيب قائلا: "مشاركة كيليان مبابي في الأولمبياد؟ لن أخوض في هذا الموضوع".

وأردف: "أحب مشاهدة الأولمبياد، وخاصة الرياضيين الإيطاليين".

وعن اعتزال توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2024 قال: "كروس هو أحد أفضل اللاعبين في إدارة إيقاع المباريات من خلال الاستحواذ، إنه فريد من نوعه في دقة تمريراته وأسهم كثيرا في كرة القدم ليس فقط في مدريد، هو بالتأكيد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم".

وأوضح: "فوز كروس بالكرة الذهبية؟ ليس الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا، إذا حققنا لقب دوري أبطال أوروبا سيكون هناك العديد من لاعبي ريال مدريد الذين يمكنهم الفوز بها".

وواصل: "تحدثت مع كروس حول قرار اعتزاله، لقد كان مقتنعا ويريد أن يقول وداعا وهو في أعلى المستويات، قول وداعا بهذه الطريقة سيكون مثاليا، الجميع يريد أن يقول وداعا وهو في القمة ولكن يجب أن تكون لديك الشجاعة للقيام بذلك".

واستمر: "كروس هادئ ويركز على ما يجب عليه فعله، هو ألماني ومن الصعب جدا أن يغير رأيه، لم تكن هناك دموع في الحديث فهو مقتنع جدا بقراره".

وأتم: "مستقبل ناتشو؟ لا أعتقد أنه قد اتخذ قراره بعد، لسنا في عجلة من أمرنا لأننا نريد إنهاء الموسم ومن ثم اتخاذ القرار، الفكرة بالنسبة للجميع هي محاولة الفوز باللقب الـ15 في دوري الأبطال".

اقرأ أيضا:

الشناوي: الإعلام المصري يختلق مشاكل لا وجود لها 

كولر: نحتاج لمساندة الجماهير أمام الترجي 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين 

الدوري الموريتاني يرحب بالهلال والمريخ السودانيين 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 1
المقاولون العرب

المقاولون العرب

50

عرضية من كريم حافظ وصلت سهلة في يد حارس المقاولون أبو السعود

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن