*
جميع المباريات

بطولة شمال أفريقيا

برعاية

إعلان

رسميا.. ربيع ياسين يعلن استقالته من تدريب منتخب الشباب: سأكشف كل الحقائق

ربيع ياسين

ربيع ياسين

أعلن ربيع ياسين استقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عاما، مشيرا إلى أنه سيكشف كل الحقائق التي حدثت بالأدلة والمستندات خلال بطولة شمال إفريقيا بتونس.

وتقدم ياسين باستقالة مكتوبة من تدريب منتخب الشباب، جاء نصها كالتالي:

يتقدم الكابتن ربيع يس المدير الفني لمنتخب مصر للشباب باعتذاره عن عدم التواجد في العمل في المرحلة المقبلة في المنتخبات الوطنية، بعد الأحداث التي لحقت به وبمنتخب مصر للشباب في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقي 2021.

ويؤكد الكابتن ربيع يس أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بكشف كل الحقائق التي حدثت في الفترة الأخيرة بالأدلة والمستندات التي أدت لحرمان منتخب الشباب من فرصة تمثيل مصر في كأس الأمم الإفريقية وخسارة التأهل لكأس العالم.

وفي النهاية، يتقدم الكابتن ربيع يس بخالص الشكل لكل الشرفاء الذين حرصوا على دعمه ودعم منتخب مصر للشباب في الظروف الصعبة التي مر بها، مؤكدا أنه سيظل فخورا بالعمل مع منتخبات مصر وبالإنجاز الذي حققه منتخب مصر للشباب بالتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2013، وكان يأمل في تكراره مع الجيل الحالي بعد بذل قصراى جهده لله والوطن خلال أكثر من عامين، لولا الظروف وعدم تضافر الجهود لتحقيق النجاح.

وكانت بعثة منتخب مصر للشباب وصلت إلى القاهرة يوم السبت الماضي عائدة من تونس، بعد إعلان انسحابها من المشاركة في بطولة شمال أفريقيا.

وتعرض 17 لاعبا من المنتخب بالإضافة إلى ربيع ياسين للإصابة بفيروس كورونا في أول أيام تواجد بعثة الفريق في تونس، وتم إلغاء مباراتيه أمام ليبيا وتونس في بطولة شمال إفريقيا.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 2
الأهلي

الأهلي

46

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي علي الاتحاد السكندري بهدفين دون رد