عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"وجه جديد بين المحترفين".. يلا كورة يكشف الملفات المطروحة على مائدة كيروش

جهاز المنتخب

جهاز المنتخب

يعكف الجهاز الفني لمنتحب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد على التجهيز لمواجهة ليبيا ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).

ووفقاً لما علمه يلا كورة إن الاجتماعات تتواصل بين كيروش وجهازه المعاون حيث طلب المدير الفني تجهيز ملفات لجميع المحترفين من احصاءات وفيديو للمباريات وبالفعل حصل على ملفات تخص جميع المحترفين في الخارج بما فيهم عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني و أحمد حمدي صانع ألعاب مونتريال الكندي وكريم حافظ ظهير أيسر مالاتيا سبور التركي.

وعرض الجهاز الفني ملفاً خاص باللاعب الفرنسي صاحب الأصول المصرية هيثم حسن المحترف في نادي فياريال الإسباني لعرضه على كيروش بعد توجيهات الأخير بخصوص عرض اللاعبين من أصحاب الأصول المصرية المحترفين في أوروبا والذيت يستطيعوا تمثيل المنتخب,

ويتجه كيروش لتقديم موعد معسكر المنتخب 24 ساعة حيث كان من المقرر أن ينطلق في الـ 28 من الشهر الجاري بعد نهاية مباريات كأس مصر ولكن البرتغالي يرغب في الاستعداد مبكراً بعد ساعات من إعلان القائمة يوم 26 من أجل التجمع ثلاثة أيام قبل المباراة الودية يوم 30 والتي لم يتحدد طرفها حتى الأن.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات دوري الثمانية وقبل النهائي من مسابقة كأس مصر، لإتاحة الفرصة أمام إقامة معسكر منتخب مصر مبكرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن