جميع المباريات

إعلان

بنين تقترب من المرحلة النهائية بتصفيات المونديال بثنائية في مدغشقر

منتخب بنين

منتخب بنين

اقترب منتخب بنين خطوة هامة نحو بلوغ المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، المقررة في قطر العام المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه منتخب مدغشقر، اليوم الخميس، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة العاشرة من مرحلة المجموعات للتصفيات، التي شهدت فوز منتخب الكونغو الديمقراطية 3 / صفر على مضيفه منتخب تنزانيا.

واستعاد منتخب بنين، الذي خسر في الجولة الماضية من نظيره التنزاني، صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب الكونغو الديمقراطية، فيما تواجد المنتخب التنزاني في المركز الثالث بسبع نقاط، وقبع منتخب مدغشقر في قاع الترتيب بثلاث نقاط.

وافتتح جوديل دوسو التسجيل لمصلحة بنين في الدقيقة 43، قبل أن يضيف ستيف موني الهدف الثاني في الدقيقة 79.

من جانبه، أنعش منتخب الكونغو الديمقراطية آماله في التأهل للمرحلة النهائية بالتصفيات، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه منتخب تنزانيا في وقت سابق اليوم.

ويلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية مع ضيفه منتخب بنين يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة للمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين منتخب مدغشقر وضيفه منتخب تنزانيا، بنفس اليوم.

يذكر أن الفائز بصدارة المجموعة سوف يصعد للمرحلة النهائية للتصفيات، حيث يلاقي أحد متصدري المجموعات التسع الأخرى في لقائي ذهاب وعودة، لتحديد المتأهل لمونديال قطر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن