جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

برعاية

إعلان

علام: السنغال استخدمت "كل الأساليب" للتأهل للمونديال.. ومتوقعون نتيجة الشكوى

السنغال

منتخب السنغال

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، إنه يتوقع نتيجة شكوى الذي تقدم به اتحاد الكرة ضد الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة المنتخبين من جانب الجماهير السنغالية.

وكان اتحاد الكرة المصري، أعلن عن تقديمه شكوى رسمية ضد الاتحاد السنغالي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي أيضًا. طالع التفاصيل

وأضاف علام في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" :"خلال اتجاهنا للاستاد واجهنا زحام ولا أعرف هل هذا متعمد أم لا؟، كان يوجد احتكاكًا من بعض الجماهير داخل الملعب فقط، الأجواء كانت صعبة بالنسبة لنا".

وتابع :"متوقعون نتيجة الشكوى، وستكون عقوبة مالية أو نقل المباراة، لكن هدف السنغال تحقق وهو الوصول لكأس العالم بعدما استخدموا (كل الأساليب)".

وأنهى :"هناك ثلاثة أعضاء من جانب اتحاد الكرة سيتوجهوا لقطر لحضور مراسم قرعة كأس العالم، وسيتم عقد اجتماع فيفا بحضور أعضاء اتحاد الكرة ووقتها سنعرض شكوانا".

وكان المنتخب السنغالي تأهل إلى كأس العالم والتي ستقام في قطر 2022، بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح (3-1) عقب نهاية المباراة في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة (1-0) لمنتخب السنغال، حيث كان لقاء الذهاب والذي أقيم في القاهرة انتهى لصالح منتخب مصر بنتيجة (1-0) أيضًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات