جميع المباريات

إعلان

مدافع بالشامبيونشيب وجناح هداف في إيطاليا.. منتخب سيراليون يتسلح بالمحترفين أمام مصر

منتخب سيراليون

منتخب سيراليون

يتسلح منتخب سيراليون ببعض اللاعبين المحترفين في صفوفه، الذين يمثلون أكبر نقاط القوة لديه، قبل مواجهته المرتقبة مع منتخب مصر، المقرر إقامتها مساء غدً الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويأتي المدافع عثمان كاكاي، قائد الخط الخلفي للمنتخب السيراليوني، على رأس العناصر الهامة التي يعتمد عليها المدرب أميدو كريم بصفة أساسية، حيث شارك في جميع مباريات منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية بالكاميرون.

ويلعب عثمان صاحب الـ 26 عامًا في مركز الظهير الأيمن عادة، وأحيانًا يشارك كقلب دفاع، المركز الذي اعتاد عليه مع ناديه كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، في منافسات دوري الدرجة الأولى "الشامبيونشيب".

ويعتبر الخط الهجومي هو الأبرز في صفوف سيراليون، بتواجد عثمان مورساي الجناح الأيمن المحترف في صفوف نادي أيل ليماسول القبرصي، صاحب الأصول السويدية، بالإضافة إلى أغسطس كارجبو الجناح الأيسر الشاب، لاعب فريق تشيزينا الإيطالي.

وسجل كارجبو 3 أهداف وصنع 5 آخرين مع ناديه الإيطالي هذا الموسم، كما أحرز هدفين دوليين في شباك غينيا بيساو ونيجيريا، ويعد أحد العناصر المميزة في صفوف سيراليون.

ويقود خط الهجوم، الحاج كامارا لاعب نادي راندرز الدنماركي، الذي يلعب مع منتخب سيراليون منذ عام 2012، ورغم ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة لكنه عاد لقيادة هجوم منتخب بلاده مؤخرًا.

أقرأ أيضًا

لم يخسر أمام مصر.. 8 حقائق عن منتخب سيراليون

منتخب مصر يخوض مرانًا واحدًا في ليبيريا استعدادًا لمواجهة سيراليون

طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة منتخب مصر وسيراليون

بدافع الثأر للجيل الذهبي.. مصر تبحث عن أول انتصار على سيراليون

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن