جميع المباريات

إعلان

مطالب كولومبية بتأجيل مباراة البرازيل بسبب اختطاف والد لويس دياز

لويس دياز نجم منتخب كولومبيا

لويس دياز نجم منتخب كولومبيا

بدأت حملة داخل كولومبيا للمطالبة بتأجيل مباراة المنتخب الكولومبي المقبلة ضد البرازيل، في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك لحين إطلاق سراح والد لويس دياز أحد أبرز العناصر في صفوف كتيبة لوس كافيتيروس.

وقاد روي باريراس سفير كولومبيا لدى المملكة المتحدة، الحملة من داخل مدينة لندن الإنجليزية، بداية من أمس الجمعة، حيث يصر على عدم خوض منتخب بلاده للمواجهة المرتقبة ضد البرازيل، ما لم يصبح لويس مانويل دياز والد نجم ليفربول حرًا حتى ذلك التاريخ.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن باريراس جمع ما يقرب من 100 شخص، على رأسهم جورلين كارابالي لاعبة منتخب كولومبيا للسيدات وفريق برايتون الإنجليزي، وذلك لقيادة الدعوات لتأجيل مباراة منتخب كولومبيا ضد البرازيل، حال استمرار احتجاز والد لويس دياز من جانب أحد الجماعات الإرهابية.

وكتب السفير الكولومبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر" سابقًا: "من لندن نطالب بالإفراج عن والد دياز قبل 17 نوفمبر، وإذا لم يحدث ذلك يجب ألا تلعب مباراة كولومبيا ضد البرازيل في التصفيات، حتى يتم إطلاق سراحه، لقد تعاون لاعبو كرة القدم مع المدربين والمؤسسات المخصصة لكرة القدم، ليكونوا أداة للسلام للمطالبة بالإفراج عن والد لويس دياز".

وكانت الحكومة الكولومبية قد أعلنت مسؤولية جيش التحرير الوطني عن عملية اختطاف والد نجم ليفربول، بينما زعمت تلك الجماعة أنه لم يكن لديها علم بأن أحد فصائلها كان وراء عملية الاختطاف.

أقرأ أيضًا

رغم اختطاف والده.. لويس دياز يعود لتدريبات ليفربول

تحديد هوية مختطفي والد لويس دياز

بعد اختطاف والده.. كلوب يمنح دياز حرية الاختيار بشأن مشاركته مع ليفربول

بعد اختطاف والديه.. ليفربول يصدر بيانًا عن لويس دياز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 2
فالنسيا

فالنسيا

51

حكم المباراة يعود لتقنية الفيديو ويؤكد صحة الهدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن