جميع المباريات

إعلان

السعودية تهزم طاجيكستان بهدف سالم الدوسري.. والبحرين تسقط نيبال بخماسية

سالم الدوسري

سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي خلال مواجهة طاجيكستان

عزز المنتخب السعودي صدارته للمجموعة السابعة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا وكأس أسيا 2027 في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب فوزه على ضيفه منتخب طاجيكستان 1 / صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات.

وسجل سالم الدوسري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 للمنتخب السعودي، بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس الضيوف.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن منتخب طاجيكستان صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل منتخب الأردن المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف خلف طاجيكستان، فيما يتذيل منتخب باكستان الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وعلى الجانب الآخر، اكتسح منتخب البحرين نظيره منتخب نيبال 5 / صفر، اليوم الخميس.

وتقدم منتخب البحرين في الدقيقة الثانية عن طريق مهدي الحميدان، وسجل سعد باقر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل علي مدن الهدف الثالث للمنتخب البحريني، فيما أضاف إبراهيم الختال الهدف الرابع في الدقيقة 87.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إسماعيل عبد اللطيف الهدف الخامس للمنتخب البحريني.

ورفع منتخب البحرين رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب الإمارات متصدر الترتيب، وفي المقابل يحتل منتخب نيبال المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل منتخب اليمن المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن