جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-أوروبا

برعاية

إعلان

مدرب البرتغال يكشف كلمات رونالدو الغاضبة بعد الخسارة من صربيا

رونالدو البرتغال

كريستيانو رونالدو

نفى فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، ما تردد عن صراخ النجم المخضرم كريستيانو رونالدو في وجهه بعد الهزيمة من صربيا، وخسارة بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022.

وخسر منتخب البرتغال على أرضه بنتيجة 1-2 أمام صربيا مساء أمس الأحد في ختام الدور الأول من تصفيات أوروبا لمونديال 2022، ليحتل المركز الثاني في المجموعة ويضطر لخوض مرحلة الملحق، فيما خطف نظيره الصربي بطاقة الصعود المباشر.

والتقطت عدسات المصورين لحظة التقاء رونالدو مع سانتوس بعد نهاية المباراة، والتي ظهر فيها النجم صاحب الـ36 عاما وهو يتحدث بانفعال مع مدربه.

لكن فرناندو سانتوس قال في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "كريستيانو كان يخبر الرجل الآخر (لاعب صربيا) أنه هناك في مباراة الذهاب سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة ولم يحتسبه الحكم".

وشهدت مباراة الجولة الثانية بين صربيا والبرتغال، التي انتهت بالتعادل 2-2، إلغاء هدف لرونالدو في اللحظات الأخيرة بداعي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها، وهو قرار أثبتت الإعادة التليفزيونية عدم صحته.

وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي: "هذا ما كان يقوله في ذلك الوقت، في الملعب قال إننا سجلنا هدفا والحكم حرمنا منه، لكنه كان ثائرا عندما قال ذلك، إنه أمر طبيعي تماما".

وتابع: "الآن لا أحد يذهب بعد مباراة ليشرح ما حدث أو لم يحدث، ذهبت لأرفع رؤوس اللاعبين".

وأتم المدرب المخضرم تصريحاته قائلا: "لعبنا بشيء من الخوف والقلق، المسؤولية تقع على عاتقي، وأتحمل الخسارة كاملة، لم نفعل ما ينبغي، لكننا سنحقق التأهل من خلال الملحق".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات