جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-أوروبا

برعاية

إعلان

دياز خارج حسابات البرتغال في المرحلة الحاسمة بتصفيات المونديال

 روبن دياز

روبن دياز

خرج روبن دياز مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من قائمة المنتخب البرتغالي استعدادا للمرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، هذا الشهر، حيث يواصل اللاعب صاحب 24 عاما تعافيه من الإصابة في أوتار الركبة.

كان المدافع البرتغالي قد غاب عن فريقه، منذ تعرضه لإصابة في مباراة مانشستر سيتي في الكأس أمام بيتربره يونايتد الشهر الماضي.

ولن يتمكن فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي ، من استدعاء لاعبين أخرين مثل ريناتو سانشيز ونيلسون سيميدو، في سعيه لتجنب الفشل في التأهل إلى بطولة كبيرة، منذ غياب البرتغال عن كأس العالم 1998 في فرنسا.

وفشل المنتخب البرتغالي في التأهل مباشرة إلى النهائيات، بعد الهزيمة في اللحظات الأخيرة أمام صربيا 1 / 2، وسيستضيف نظيره التركي في الدور قبل النهائي من المباريات الفاصلة يوم 24 من مارس الجاري، قبل مواجهة الفائز من المباراة الأخرى بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية، وذلك لحجز مكان في مونديال قطر.

وفي غياب دياز، تلقى جونزالو إيجناسيو مدافع سبورتنج لشبونة، ثاني استدعاء له لصفوف المنتخب البرتغالي، إلى جانب جوزي فونتي / 38 عاما/ مدافع ليل الفرنسي ومدافع بورتو المخضرم بيبي / 39 عاما/ مشكلا شراكة دفاعية قوية.

ويعد كريستيانو رونالدو، الذي سجل 115 هدفا في 184 مباراة مع منتخب بلاده، واحدا من ثلاثة لاعبين من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في قائمة المنتخب البرتغالي، إلى جانب كل من دييجو دالوت وبرونو فيرنانديز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات