*
جميع المباريات

كأس العالم

برعاية

إعلان

حسم قضية كاستيلو.. فيفا يرفض استبعاد الإكوادور من المونديال

بيرون كاستيلو

بيرون كاستيلو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رفضه طلب الاتحاد التشيلي بإقصاء الإكوادور من نهائيات كأس العالم 2022، بداعي تزوير وثائق اللاعب بيرون كاستيلو.

وكان منتخب الإكوادور قد لتأهل نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نهاية العام الحالي، بعدما احتل المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وقدم الاتحاد التشيلي شكوى بداعي تزوير وثائق بيرون كاستيلو، الذي شارك في 8 مباريات مع المنتخب الإكوادوري في تصفيات مونديال 2022، وقدم الجانب التشيلي وثائق تشير إلى أن اللاعب كولومبي الأصل ولا يحمل جنسية الإكوادور.

ونشر "فيفا" بيانا رسميا، اليوم الجمعة، قال فيه: "بعد تحليل الطلبات المقدمة من جميع الأطراف المعنية والنظر في جميع العناصر المعروضة عليها، قررت لجنة الانضباط في فيفا إغلاق الإجراءات التي بدأت ضد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم".

وأضاف: "تم إخطار النتائج التي توصلت إليها اللجنة التأديبية اليوم إلى الأطراف المعنية، وفقا للأحكام ذات الصلة من قانون الانضباط الخاص بفيفا".

وأتم: "أمام الأطراف 10 أيام لطلب دوافع هذا القرار، والذي سيتم نشرها لاحقا، ويظل القرار الحالي خاضعا للاستئناف أمام لجنة استئناف فيفا".

 

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات