شاهد كل المباريات

إعلان

بعيون أوروبية.. ميركاتو توتنهام تحت قيادة مورينيو

مورينيو

جوزيه مورينيو

بعد ساعات قليلة من الإعلان عن تولي البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مقعد القيادة الفنية لفريق توتنهام الإنجليزي، وبدأت التقارير الأوروبية في تداول الأخبار المتعلقة بالصفقات المتوقع انضمامها إلى صفوف سبيرز.

مورينيو عُين مديرًا فنيًا لتوتنهام في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي رحل بسبب تراجع نتائج سبيرز وتواجده في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بعد مرور 12 جولة من عمر بطولة بريميرليج.

وقاد المدرب البرتغالي مران الفريق لأول مرة مساء أمس الأربعاء، لتبدأ التقارير الأوروبية في ربط العديد من اللاعبين للانضمام إلى توتنهام والعمل تحت القيادة الفنية لمورينيو.

بعض التقارير الأوروبية قالت إن وصول مورينيو إلى توتنهام قد يغير وجهة نظر بعض اللاعبين الذين كانوا على أبواب الرحيل.

بادئ دي بدء فإن المدرب البرتغالي أمامه مهمة ثقيلة وهي التجديد لثلاثي ركائز الفريق توبي ألدرفيريلد، يان فيرتونخين وكريستيان إيريكسن خاصة وأن الأخير أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي وكان على مشارف الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وسط اهتمامات من جانب ريال مدريد الإسباني.

صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت أن مورينيو لا ينوي التفريط في خدمات هاري كين نجم الفريق "بأي ثمن"، كما لفتت تقارير أوروبية أخرى إلى أن المدرب البرتغالي لم يوافق على تولي المهمة الفنية للسبيرز إلا بعدما تأكد أن إدارة النادي ستبقي على خدماته حتى نهاية موسم 2020/2021.

من جانبها قالت صحيفة اندبندنت إن مدافع بنفيكا روبن دياس أحد الصفقات المقترحة للانضمام إلى توتنهام.

وأضافت الصحيفة أن البالغ من العمر 22 عامًا يمكن أن يصبح البديل المثالي لتوبي ألدرفيلد في حالة رحيله.

البرتغالي برونو فرنانديز لاعب سبورتينج لشبونة والأرجنتيني بابلو ديبالا نجم توتنهام قد يكونا على رادر مورينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي اكسبريس.

ديبالا كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الأمور لم تكتمل وظل الأرجنتيني في صفوف يوفنتوس.

من جانبها كشفت شبكة سكاي -نقلًا عن تقارير أوروبية- رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل.

وسبق لبيل التواجد في صفوف توتنهام لمدة 6 مواسم قبل انتقاله إلى ريال مدريد مطلع موسم 2013/2014.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 عامًا يعيش فترة غير مستقرة داخل ملعب سانتياجو برنابيو بعد توتر العلاقة بينه وبين مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات