*
جميع المباريات

كأس العالم

برعاية

إعلان

ميسي يعادل ألقاب رونالدو دوليًا.. فهل يحسم مونديال قطر صراعهما؟

رونالدو ميسي

ميسي ورونالدو

عادل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الألقاب الدولية لغريمه كريستيانو رونالدو، نظيره في منتخب البرتغال، بعدما توج بكأس "فيناليسيما" على حساب منتخب إيطاليا.

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين، بطل كوبا أمريكا، للتتويج بلقب كأس "فيناليسيما" لعام 2022 على حساب منتخب إيطاليا، بطل كأس أمم أوروبا، بنتيحة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن، مساء أمس الأربعاء.

وحصل ميسي، الذي فاز بجائزة رجل المباراة، بذلك على لقبه الدولي الثاني مع منتخب الأرجنتين، بعد أن سبق وكسر عقدته بقميص التانجو بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا العام الماضي.

وعادل ميسي على المستوى الدولي ألقاب رونالدو، الذي حصد مع منتخب البرتغال لقبي كأس أمم أوروبا 2016، ودوري الأمم الأوروبية عام 2019.

وحتى قبل يوليو الماضي، كان رونالدو يملك لقبين مع منتخب البرتغال، بينما لم يكن ميسي قد فاز بأي لقب مع منتخب التانجو.

وقد تحسم بطولة كأس العالم 2022 في قطر، نوفمبر المقبل، الصراع بين رونالدو وميسي على المستوى الدولي، حال توج أحدهما باللقب مع منتخب بلاده.

ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 مع منتخبات السعودية، والمكسيك، وبولندا، فيما ينافس منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة مع منتخبات غانا، وأوروجواي، وكوريا الجنوبية.

ومن المتوقع أن تكون كأس العالم 2022 هي آخر بطولة دولية يخوضها كل من النجمين الكبيرين، في ظل تقدمهما في العمر.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات