لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

فان دايك: مباراة السنغال الأصعب في دور المجموعات.. وأريد مواجهة البرازيل

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

يتوقع فيرجيل فان دايك، قائد منتخب هولندا، أن تكون مباراة السنغال الأصعب بالنسبة لفريق الطواحين في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أنه يتمنى مواجهة منتخب البرازيل.

ويلعب منتخب هولندا ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم 2022، علمًا بأن البطولة تنطلق مساء اليوم الأحد بمباراة الافتتاح بين قطر والإكوادر ضمن المجموعة ذاتها.

ويفتتح المنتخب الهولندي مشواره في البطولة بملاقاة السنغال غدًا الإثنين على ستاد الثمامة.

ويعود منتخب هولندا للمشاركة في كأس العالم بعد غيابه عن مونديال 2018.

ويشارك فان دايك في أول بطولة كبرى في مسيرته، بعد غياب فريق الطواحين عن كأس العالم 2018 وكأس أمم أوروبا 2020.

وقال فان دايك، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نُشر اليوم الأحد، "صحيح أن منتخب هولندا لم يتعرض للخسارة منذ عودتي من الإصابة، لكن هذا ليس بسببي فقط".

وأضاف المدافع "أتفهم أن تأثيري كبير داخل الفريق لأني القائد وألعب في موقع مهم يمكن أن يؤثر على الطريقة التي يلعب بها الفريق كثيرًا، من خلال القيادة والتنظيم، لكن في النهاية علينا أن نفوز بالمباريات معًا، أعتقد أن لدينا فريقًا رائعًا يتمتع بالكثير من الجودة".

وتابع قائد منتخب هولندا "المشاركة في كأس العالم شيء مذهل، إنه أمر كنت أتطلع إليه لفترة طويلة، لقد كانت خيبة أمل كبرى أن تغيب عن كأس العالم الماضية".

وواصل "فخور جدا بأن أكون قائدًا لمنتخب هولندا في المونديال، لا أعتقد أني أستطيع أن أصف بالكلمات مدى الفخر، لأنه أمر خاص جدًا بالنسبة لي، عندما كنت صغيرًا لم أفكر حتى في اللعب للمنتخب الهولندي ذات يوم، لقد كان حلمًا، لكني لم أفكر أبدًا أنه سيحدث".

وعن رؤيته لمنافسيه في المجموعة الأولى، قال "بطولة كأس العالم ليست سهلة، لا يهم من تواجه، لكني أعتقد أن مباراة السنغال ستكون الأصعب بالنسبة لنا في دور المجموعات، الإكوادور أيضًا خصم قوي للغاية ويلعب بشكل مختلف عن الفرق الأخرى، ستكون كل مباراة تحديًا جديدًا ولن يكون الأمر سهلاً".

وبسؤاله عن المنتخب الذي يود مواجهته في كأس العالم 2022، رد "بالتأكيد أريد مقابلة البرازيل".

توقع مع يلا كورة نتائج مباريات كأس العالم 2022 واربح بلاي ستيشن 5 وهاتفين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن