لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

حصاد اليوم الثالث| "ليلة العرب".. السعودية في الصدارة وتونس تسجل حضورها بالمونديال

السعودية

السعودية

انتهت ليلة العرب المونديالية، بصدارة سعودية لمجموعة الأرجنتين، وتواجد قوي لتونس بمجموعة حامل اللقب فرنسا.

ففي المجموعة الثالثة التي بدأت مبارياتها بمواجهة السعودية والأرجنتين، عند الثانية عشرة ظهرًا، شهد ملعب لوسيل، نتيجة تاريخية بفوز الأخضر السعودي على ميسي ورفاقه بهدفين مقابل هدف، في فوز درامي رفع رأس كل العرب، أمام أبرز المرشحين للفوز بمونديال قطر 2022.

افتتح ليونيل ميسي التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 10 من ركلة جزاء ثم ألغى التسلل ثلاث أهداف للتانجو، ليبرهن المنتخب السعودي على اتقانه الشديد بالعب على مصيدة التسلل.

وفي الشوط الثاني انتفض المنتخب السعودي وسجل هدفين في الدقيقتين 49 و54 عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري، بمهارات برازيلية بأقدام سعودية عربية دونت تاريخ جديد لا يقل عن رائعة العويران.

أهداف مباراة السعودية والأرجنتين

وبهذه النتيجة حققت السعودية الانتصار الأول لها في افتتاحية المونديال، وعلى حساب منتخب الأرجنتين الذي تلقى صدمة موجعة بقدرات الفتيان العرب، لتحصد المملكة ثلاث نقاط جعلتهم في صدارة المجموعة الثالثة.

احتفالات ما بعد صافرة النهاية

وكانت خسارة السعودية الوحيدة في المباراة، هي تعرض ياسر الشهراني، ظهير أيسر الأخضر، إلى إصابة خطيرة في الوجه بعد تدخل مع الحارس المتألق محمد العويس، رجل المباراة.

الأخضر يصنع التاريخ

رينارد جعلنا نبكي

كنا نستحق الفوز

 طبيعة إصابة الشهراني

وبنفس المجموعة، قدم المنتخبين المكسيكي والبولندي هدية لرجال المدرب هيرفي رينارد، بالتعادل السلبي، في مباراة تألق فيها الحارس التاريخي للمكسيك، أوتشوا، الذي تصدى لركلة جزاء نفذها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبهذا التعادل حصل كلا الفريقين على نقطة، متواجدين في المركزين الثاني والثالث أمام الأرجنيتن وخلف السعودية المتصدرة.

ملخص مباراة بولندا والمكسيك

صدارة سعودية

وبالمجموعة الرابعة، حقق منتخب تونس تعادلًا مثيرًا أمام المنتخب الدانماركي، لتكتمل فرحة العرب بليلة المونديال الثالثة، بعد أن نجحت نسور قرطاج في خطف نقطة ثمينة أمام رفاق إريكسن.

والتقى منتخب تونس مع نظيره الدنماركي، على ملعب المدينة التعليمية، وكانت تلك أول مباراة تنتهي بالتعادل السلبي في النسخة الحالية من المونديال.

ملخص مباراة تونس والدنمارك

وقدم أبناء تونس مباراة ملحمية، وكانت لهم الغلبة والأفضلية معظم فترات اللقاء، حيث كانوا الأقرب للفوز.

كفاح تونس

كل منتخب عربي هو شرف لنا

وفي ختام مباريات اليوم الثالث، نجح أبطال العالم، فرنسا، في تحقيق فوز مستحق أمام أستراليا بأربعة أهداف لهدف في مباراة أقيمت على ملعب الجنوب.

تقدم المنتخب الأسترالي بأول أهداف المباراة عن طريق كريج جودوين، بعد تمريرة عرضية رائعة من الناحية اليمنى، لم يتوان عن إسكانها شباك الحارس هوجو لوريس.

ثم تعادل رابيو لفرنسا، وأضاف جيرو الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، سجلت فرنسا هدفين جديدن، عبر كيليان مبابي، وجيرو مرة أخرى.

أهداف مباراة فرنسا واستراليا

ونجح جيرو في معادلة رقم تيري هنري، ليصبح هداف منتخب فرنسا على مر تاريخ كرة القدم، بـ51 هدفًا، كما يحتاج إلى هدف وحيد، لينفرد بهذا الرقم القياسي.

يشار إلى أن المنتخب الفرنسي أنهى اليوم متصدرًا لترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم بـ3 نقاط، فيما لدى كل من تونس والدنمارك، نقطة وحيدة، وأستراليا بدون نقاط.

البطل يبدأ مهمة الدفاع عن اللقب

شارك برأيك.. من هو نجم اليوم الثالث من كأس العالم

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن