• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

شارك برأيك.. مَن هو نجم اليوم التاسع في كأس العالم؟

محمد قدوس

محمد قدوس

تتواصل المنافسة والإثارة في بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022) مع اليوم التاسع من المونديال، والذي شهد 4 مباريات على مدار اليوم الإثنين، التي تألق خلالها عدد كبير من اللاعبين، حصل أفضلهم على جائزة رجل المباراة التي خاضها رفقة منتخب بلاده.

وبدأت مباريات اليوم بلقاء منتخب الكاميرون، أمام نظيره منتخب صربيا، بالجولة الثانية من دور المجموعات، لحساب المجموعة السابعة، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، في مباراة شهدت تألقًا واضحًا من جانب المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، الذي حول تأخر الأسود بثلاثة أهداف لهدف، إلى نتيجة التعادل بعد تسجيله هدف وصناعته لآخر.

وحصل لاعب النصر السعودي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

- لعب 35 دقيقة

- سجل هدف

- صنع هدف

- سدد مرتين على المرمى

- مرواغات ناجحة = 3

- لمس الكرة 15 مرة


وفي مباراة أخرى، حقق المنتخب الغاني فوزًا مستحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت النجوم السوداء بمنتخب كوريا الجنوبية، لحساب المجموعة الثامنة.

وشهدت المباراة تألق لافت لمحمد قدوس لاعب منتخب غانا، الذي سجل هدفين في المباراة، وقدم أداءً رائًعا منح به الفوز لمنتخب بلاده، على الرغم من عودة الكوريين في النتيجة بعدما كانت غانا متقدمة بهدفين دون رد، ليسجل قدوس هدفه الثاني والثالث لغانا التي حصلت على نقاط المباراة كاملة.

وحصل لاعب أياكس آمستردام الهولندي على جائزة رجل المباراة.

- لعب 83 دقيقة

- سجل هدفين

- تمريرتين طوليتين ناجحتين

- مراوغة ناجحة

- دقة تمرير 75%


وفي مباراة البرازيل وسويسرا، نجح لاعب مانشستر يونايتد، كاسيميرو، في تسجيل هدف الفوز للسامبا بطريقة رائعة، ضمنت لأصحاب الرقم القياسي في التتويج بلقب المونديال برصيد 5 مرات، التأهل لدور الـ16، كثاني منتخب بعد فرنسا بطلة العالم، التي ضمنت تأهلها أيضًا لنفس الدور.

كاسيميرو نجح في زيارة شباك يان سومير، الذي وقف ثابتًا ومشاهدًا للمسة سينمائية بأقدام لاعب ريال مدريد السابق، والذي حصل على جائزة رجل المباراة.

- لعب 90 دقيقة

- سجل هدف

- أوقف تصويبة نحو المرمى

- 4 تدخلات ناجحة

- دقة تمرير 85.4%

 

وفي المباراة الختامية لليوم، نجح برونو فيرنانديز في تسجيل هدفين لصالح منتخب البرتغال، أمام نظيره أوروجواي، ليحصد منتخب البرتغال نقاط المباراة كاملة، ويضمن الوصول لدور الـ16.

هدف برونو الأول جاء بعرضية تدخل فيها رونالدو ولم يلمسها، ليُحسب الهدف لصالح فيرنانديز، بعد أن تم احتسابه في البداية لصالح رونالدو.

ثم نجح في تسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء، ليحصل بعد ذلك على لقب أفضل لاعب في المباراة.

- لعب 90 دقيقة

- سجل هدفين

- سدد 3 تسديدات

- مراوغة ناجحة

- دقة تمرير 85.7%

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

استطلاع يلاكورة

من هو أفضل لاعب في اليوم التاسع لمونديال قطر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات