لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب المكسيك: نعلم ماذا يمكن للسعوديين فعله.. ورينارد يرد: سنعيد كتابة التاريخ للأخضر

رينارد

هيرفي رينارد

قال جيراردو مارتينو،‭ ‬مدرب المكسيك، أن معاناة منتخبه من عدم تسجيل الأهداف مشكلة خطيرة، ولا يتحملها المهاجمون فقط، مؤكدًا أنه سيحاول حلها أمام منتخب السعودية، في المباراة المرتقبة بين المنتخبين غدًا بالجولة الأخيرة لدور المجموعات، بكأس العالم قطر 2022.

ولم يسجل المنتخب المكسيكي حتى الآن في نهائيات كأس العالم،ويتذيل مجموعته الثالثة، برصيد نقطة واحدة بعد التعادل السلبي مع بولندا، ثم الهزيمة بهدفين نظيفين أمام الأرجنتين.

وبلغت المكسيك دور الستة عشر في النسخ السبع السابقة لكأس العالم؛ لكنها تخاطر بالخروج من دور المجموعات إذا فشلت في الفوز على السعودية.

من جانبه، قال لاعب الوسط آندريس جواردادو أن اللاعبين يعتقدون أن لديهم فرصة للتأهل إلى دور الـ16 مضيفًا: "عندما تتعرض لكبوة، فعليك أن تنهض وتقلب الصفحة سريعًا، نؤمن بفرصنا، وهي ليست بالمستحيلة".

وأكمل: "نحترم المنافس ونعرف جيدًا ما فعله أمام الأرجنتين، وأيضًا ما قدموه في الشوط الأول أمام بولندا، لكنتا لا نخشى أحدًا وسنفوز عليهم بفارق أهداف جيد لضمان التأهل".

وعلى الجانب الآخر، قال هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي: "يمكننا أن نكتب التاريخ من جديد لكرة القدم السعودية غدًا، هذا الجيل رائع، متأكد أن الجمهور سيدعمهم، الجميع هُنا يبحث عن كتابة التاريخ".

وأضاف: "حاليًا أهم ما نفكر فيه هو مواجهة المكسيك، وبالطبع الاحتمالات لدينا واردة ووضعنا ذلك في الاعتبار لكن كما ذكرت نخوض مباراة حاسمة أمام المكسيك".

واستكمل: "هذه ثالث أهم مباراة في حياتي المهنية بعد نهائي أمم إفريقيا 2012 مع زامبيا، وأيضًا مع كوت ديفوار في 2015، فمثل هذه المباريات لا يمكن أن نخسرها لأن الندم فيها سيكون كبيرًا".

واستطرد: "عندما تعمل مدربًا وتدرب برشلونة مثل مارتينو، أعتقد أن كل المدربين الآخرين سيكنون لك الاحترام.. نعرف أيضًا أن منتخب المكسيك لديه روح قتالية عالية، أعتقد أن مباراتنا أمام المكسيك ستكون حاسمة حتى الثواني الأخيرة، وستحمل معها ضغط كبير".

من جانبه، قال محمد كنو لاعب المنتخب السعودي: "ثقة المدرب فينا كبيرة، هو يجعلنا نقدم كل ما لدينا لنرد له الدعم الذي يقدمه لنا، نلعب سويًا منذ ثلاث سنوات في المنتخب، ولدينا تجانس كبير يجعلنا نظهر بصورة مميزة".

وأضاف: "مباراة المكسيك هي بالنسبة لنا حياة أو موت، نبحث عن صناعة التاريخ، وتحقيق الفرحة للوطن".

وختم: " رينارد من أفضل المدربين الذين عملت معهم في حياتي، لقد تعلمت منه الكثير واستفدت منه الكثير ويستحق أن نقاتل من أجله".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن