لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"يشعر بالقلق".. تقارير: ستيرلينج يشترط قبل العودة إلى معسكر إنجلترا في كأس العالم

رحيم ستيرلينج

رحيم ستيرلينج - منتخب إنجلترا

 يدرس اللاعب رحيم ستيرلينج، بحسب تقارير صحفية واردة اليوم الثلاثاء، عدم العودة إلى معسكر المنتخب الإنجليزي في منافسات كأس العالم 2022، قبل أيام من ملاقاة فرنسا في دور ربع النهائي.

ستيرلينج البالغ من العمر 27 عامًا، عاد إلى العاصمة البريطانية لندن، قبل ساعات من فوز المنتخب الإنجليزي على منافسه السنغالي (3-0)، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس العالم. 

وأشارت صحيفة "جارديان" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن النجم رحيم سيترلينج يدرس عدم العودة إلى معسكر منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022. 

وشددت على أن سيترلينج ربما لن يكون ضمن قائمة المدرب جاريث ساوثجيت في مواجهة فرنسا، لكن المنتخب الإنجليزي على حد تعبيرها، يمتلك العديد من الخيارات الهجومية الأخرى مثل بوكايو ساكا وفيل فودين. 

وأوضحت أن سيترلينج لديه شرط وحيد قبل العودة إلى إنجلترا، إذ أبلغ صديقه المقرب بأنه لن يستكمل مشاركته في كأس العالم، قبل أن يتأكد من أن أسرته في وضع آمن، بنسبة 100%.

وكان ستيرلينج غادر المعسكر الإنجليزي، بعدما تعرض منزله إلى سطو مسلح، إذ أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى سرقة بعض المجوهرات الثمينة التي تقدر قيمتها بـ600 ألف جنيه إسترليني.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن