• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"أردت منه أن يترك كأس العالم".. شقيقة رونالدو توجه 4 رسائل إلى جماهير البرتغال

كريستيانور ونالدو

كريستيانو رونالدو - مهاجم البرتغال

بدت كاتيا أفيرو، شقيقة النجم كريستيانو رونالدو، غاضبة بشدة من بقاء صاحب الـ37 عامًا، على مقاعد بدلاء المنتخب البرتغالي في مباراة الفوز (6-1) على حساب منافسه السويسري، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022.

رونالدو ظل احتياطيًا في مباراة البرتغال ضد سويسرا، حتى أشركه المدرب فرناندو سانتوس في الدقيقة 73.

ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، 4 رسائل إلى جماهير منتخب البرتغال، ما نستعرضه لكم في السطور التالية..

- "فازت البرتغال، تألقت المواهب الشابة، هذا رائع، هل سنفوز بكأس العالم؟ أعتقد ذلك.. في الملعب صرخوا من أجل كريستيانو رونالدو، لم يكن هذا الصراخ من أجل فوز البرتغال"

- "هذا الصراخ لم يبطل ما قام به جزء من الشعب البرتغالي، إنه يواصلون اللعنة، ويستمرون في الإصرار على الإساءة.. حزينة جدًا لما قرأته وسمعته.. ليس هنا في قطر، بل في بلدي، هذا أمر حزين حقًا"

- "كنت أرغب في عودة رونالدو إلى منزله، وترك المنتخب البرتغالي.. أردته أن يجلس إلى جوارنا حتى أتمكن من معانقته وإخباره بأن كل شيء يسير على ما يرام..أردته ألا يذهب هناك (كأس العالم) بعد الآن"

- "عانينا بما فيه الكفاية.. إنهم لا يدركون كم أنت عملاق.. تعال إلى منزلك، حيث يتفهمونك ويعانقونك، كما هو الحال دائمًا.. شكرًا لك رونالدو، مهما كانت قراراتك، نحن معك حتى الموت".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات