لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

الأسود على موعد مع التاريخ.. كيف تناولت صحف المغرب مواجهة البرتغال في المونديال؟

المغرب

منتخب المغرب

حَظِيَت مباراة البرتغال والمغرب في ربع نهائي كأس العالم اهتمام الصحف المغربية التي واصلت إشادتها بأسود الأطلسي بعد التأهل التاريخي أمام منتخب إسبانيا في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم.

منتخب المغرب حقق الفوز مساء أمس الثلاثاء، أمام إسبانيا بركلات الترجيح في اللقاء الذي اقيم على ملعب المدينة التعليمية، والذي شهد تألق كبير لأبناء المدرب وليد الركراكي، أمام الماتادور الإسباني.

وحقق منتخب البرتغال الفوز على سويسرا بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي اقيم مساء أمس الثلاثاء، على ملعب لوسيل، ليلتقي مع المغرب في ربع النهائي.

وألقت الصحف المغربية الضوء على المباراة المصيرية والتي ستجمع البرتغال بالمغرب في ربع نهائي المونديال والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب الثمامة.

صحيفة المنتخب

وتحت عنوان: "البرتغال تطيح بسويسرا وتبلغ ربع نهائي المونديال"، أشارت صحيفة المنتخب، إلى أن منتخب الملاحين بلغ ربع نهائي كأس العالم بعد سداسية أمام سويسرا ليواجه المنتخب المغربي في الدور المقبل.

وأضافت أن البرتغال لم تجد صعوبة في تحقيق فوز سهل أمام سويسرا ليتأهل بشكل رسمي لمواجهة المغرب في ربع النهائي.

هسبريس

أما موقع هسبريس فأوضحت أن منتخب البرتغال حقق فوزا عريضا على نظيره السويسري ليتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وتحت عنوان: "المنتخب المغربي يلاقي السبت رفاق رونالدو"، أشار الموقع لموعد المباراة القادمة أمام المغرب وأوضحت أن رفاق كريستيانو رونالدو سيواجهون المنتخب المغربي في مباراة مرتقبة السبت المقبل.

هسبورت

وذكرت صحيفة هسبورت، أن منتخب البرتغال أكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية لبطولة كأس العالم بفوز كاسح على سويسرا بنتيجة 6 / 1، ليضرب موعدا مع المغرب الممثل الوحيد للكرة العربية في المونديال حاليا السبت المقبل.

وأضافت أن منتخب المغرب فجر مفاجأة بالفوز على إسبانيا وخطف بطاقة التأهل لربع النهائي لأول مرة في التاريخ.

وأكملت أن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، فاجأ الجميع وأبقى على كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي، على مقاعد البدلاء، ولم يدفع به في القائمة الأساسية للقاء، مفضلا الاعتماد على المهاجم الشاب جونكالو راموس.

كما أظهرت الصحيفة تعليق برونو فيرنانديز بعد التأهل لربع النهائي، حيث أكد أن المغرب منتخب قوي للغاية، وتصدر مجموعته أمام منتخبات قوية، وأنه يتوفر لديه لاعبين على أعلى مستوى، يلعبون في دوريات أوروبية قوية، أظهروا أنهم منتخب صعب مواجهته، استطاعوا الفوز على إسبانيا، لذلك هم لديهم الجودة والإمكانية.

وأضاف فيرنانديز: "لدينا مسؤولية تقع على عاتقنا وهي العمل بجدية وهدفنا واحد وهو وصول المنتخب البرتغالي لنصف النهائي.. لابد من اللعب على نقاط قوتنا واستغلالها بنجاح".

ومن جهته، قال المدافع بيبي: "مباراة المغرب ستكون صعبة ولابد من الاستفادة من هذا التوقف قبل انطلاق دور الربع، وسيكون هناك اهتمام خاص بالعمل على استعادة اللياقة لخوض اللقاء بأريحية".

وأوضح: "لدينا ثلاث نهائيات أخرى، وأمامنا مباراة صعبة بالفعل ضد المغرب، علينا أن نرتقي إلى مستوى هذه المباراة، التي سوف تتطلب منا الكثير".

موقع LE360

وأخيرا موقع "LE360" الذي تحدث عن تعليق كريستيانو رونالدو على مواجهة المغرب، حيث قال: "يوم رائع للبرتغال، مع نتيجة تاريخية في أكبر محفل كروي في العالم".

وأضاف: "فخور بالفريق المليء بالطاقة والشباب، مبروك لمنتخبنا الوطني، الحلم لا زال متواصلا حتى الرمق الأخير".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن