لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

أرقامهم تتحدث.. لاعبو عملاق فرنسا مصدر الفرحة في كأس العالم

المغرب - اشرف حاكيمي - حكيمي

حكيمي

قصة تألق يكتبها لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي في مونديال قطر 2022، وذلك بعد الوصول إلى مباريات ربع نهائي كأس العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراتين غدا الجمعة ومثلهما السبت ومن ثم يحسم 4 منتخبات التأهل لنصف النهائي.

حيث يلعب منتخب هولندا مع الأرجنتين ويلتقي البرازيل مع كرواتيا غدا الجمعة في ربع النهائي، أما السبت فيلعب المغرب مع البرتغال بالإضافة إلى إنجلترا وفرنسا.

قصة تألق يكتبها نجوم فريق باريس سان جيرمان في ملاعب قطر يدافعون على ألوان أكثر من منتخب، فأرقامهم تتحدث عنهم، 10 أهداف سجلها لاعبو عملاق فرنسا منذ انطلاق البطولة القارية.

كيليان مبابي يتربع على عرش الهدافين برصيد 5 أهداف، كما أحرز ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين 3 أهداف أما البرازيلييان نيمار وسولير سجلا هدفين، فضلا عن الأداء المميز الذي يقدمه أشرف حكيمي مع منتخب المغرب.

كما حصل لاعبو باريس سان جيرمان على جائزة رجل المباراة في 7 مباريات أكثر من أي فريق آخر حتى الآن، كيليان مبابي 3 مرات أمام أستراليا والدنمارك وبولندا، وليونيل ميسي مرتان أمام المكسيك وأستراليا، أما نيمار فحصل عليهم مرة واحدة في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، كما حصل أشرف حكيمي على الجائزة مرة واحدة في مباراة المغرب وكندا بدور المجموعات.

فهل يتوقع أن يكون حامل اللقب في النسخة الحالية باريسيا؟، هو ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة خلال البطولة التي ستنتهي يوم 18 ديسمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن