لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"الساحر المغربي الذي أدهش إنريكي في كأس العالم".. أوناحي يقترب من برشلونة (فيديو)

أوناحي

عز الدين أوناحي من مباراة المغرب وإسبانيا

يقترب النجم المغربي عز الدين أوناحي من انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الإثنين، بعدما ظهر رائعًا في منافسات كأس العالم 2022.

المغرب تمكن من الوصول إلى دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم 2022، في انتظار مواجهة فرنسا.

أوناحي يقترب من برشلونة 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة، يتطلع إلى ضم عز الدين أوناحي، بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها مع المغرب في مونديال 2022.

وعلق سعيد شعبان، رئيس نادي أنجيه الفرنسي، بقوله: "نحن نستعد لكل شيء.. لقد عقدنا اجتماعات مع المدرب والمدير الرياضي لمحاولة النظر في جميع السيناريوهات، أنت تعلم جيدًا أنه لا يمكنك إيقاف اللاعب الذي يرغب في الرحيل".

وشدد على أن عز الدين أوناحي، بصدد أن تكون له رغبات مختلفة، بعدما وصل إلى نصف نهائي كأس العالم، مضيفًا: "لقد تغير كل شيء بالنسبة له".

وأكدت الصحيفة الكاتالونية على أن أنجيه لن يطلب الكثير من المال، من أجل بيع أوناحي، خاصة أن قيمة صاحب الـ22 عامًا، السوقية، وفق "ترانسفير ماركت"، لم تتجاوز 3.5 مليون يورو.

عز الدين أوناحي.. الساحر المغربي الذي أدهش إنريكي في كأس العالم (فيديو)

وأثارت المستويات التي ظهر بها عز الدين أوناحي مع المغرب، دهشة المدرب لويس إنريكي، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "لقد أعجبني اللاعب رقم 8، يا إلهي، من أين أتى لنا هذا الرجل؟".

ولم يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة إلى رئيس أنجيه، الذي أكد أنه أيضًا لم يتوقع أن يظهر أوناحي بهذا الشكل في كأس العالم.

واستدرك سعيد شعبان: "إنه لاعب موهوب، عندما تنظر له جسديًا، فأنت تخبر نفسك أنه لن يبتعد كثيرًا، لكنه يركض كثيرًا مع لمسة استثنائية على الكرة ورؤية جيدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

47

أرقام واحصائيات.. 47% من أهداف فينيسيوس جونيور في دوري أبطال أوروبا جاءت في الأدوار الإقصائية: 3 أهداف في دور الـ16 هدفين في دور ربع النهائي 3 أهداف في دور نصف النهائي هدف في النهائي

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

1 2
الهلال

الهلال

92

انذار لـ نيفيز بعد عرقلة على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن