لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"لم يخسر العرب معه في المونديال".. سيزار "فأل حسن" للمغرب قبل فرنسا

راموس

سيزار أرتورو راموس

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تعيين المكسيكي سيزار أرتورو راموس حكمًا لمباراة المغرب وفرنسا، في اللقاء المقرر إقامته خلال الدور نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره المغربي يوم الأربعاء القادم الساعة التاسعة مساءً، على أرضية استاد البيت، في ربع نهائي كأس العالم.

وتأهل المنتخب الفرنسي للدور قبل النهائي بعد الفوز على إنجلترا 2-1، بينما فاز المغرب على البرتغال بهدف نظيف.

وقاد الحكم المكسيكي 3 مباريات في كأس العالم قطر 2022، وتعتبر هذه هي النسخة الثانية التي يديرها الحكم في المونديال بعد نسخة 2018 بروسيا التي أدار بها 3 لقاءات.

ولكن الشىء الأبرز هو قيادة الحكم المكسيكي لمباراة للمغرب في هذه النسخة وهي مباراة بلجيكا، والتي انتهت بفوز الأسود بهدفين نظيفين خلال دور المجموعات.

كما أنه أدار مباراة تونس والدنمارك في دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومؤخرًا قاد المباراة التي اكتسح بها المنتخب البرتغالي نظيره سويسرا 6-1.

كما سبق لراموس وأن قاد نهائي كأس العالم للأندية سنة 2017 بين ريال مدريد الاسباني وجريميو البرازيلي.

وشارك راموس في كأس آسيا علن 2019 قاد خلالها أربع مباريات للعرب وفازوا في 3 وشهدوا خسارة وحيدة كانت للمنتخب السوري أمام أستراليا.

وكان أبرز لقاء أداره راموس خلال البطولة هو هزيمة الإمارارت من قطر 4-0، في المباراة التي شهدت شغب واعتراض من الجماهير الإماراتية بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها.

كما أدار لقاء للعراق أمام الدنمارك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي كأس العالم للأندية 2021 قادر راموس مباراتين للهلال السعودي أمام الجزيرة الإمارتي وانتهى بفوز الأزرق 6-1، والثاني تفوق به تشيلسي على الفريق السعودي 1-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن