لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مارتينيز: كنت لأضحي بحياتي من أجل رؤية ميسي بطلًا للمونديال

مارتينيز

مارتينيز

تحدث حارس المنتخب الأرجنتيني، إيمليانو مارتيتيز، عن الفوز الذي حققه منتخبه أمام منتخب فرنسا، بنهائي مونديال قطر 2022، لتتوج بلاد الذهب بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

وقال إيمي: "كانت مباراة صعبة جدًا، فرنسا نجحت في تسجيل 3 أهداف، وكادت أن تسجل الرابع أيضًا، لكنني كنت واثق من الفوز، كنت لأضحي بحياتي من أجل رؤية ميسي حاملًا للكأس".

وأضاف: "حلمت بهذا اليوم طوال حياتي، ليس لديّ كلمات لأقولها، أشكر الجماهير على دعمها الكبير لنا، وأيضًا أشكر العائلة وأتمنى أن أكون قد جعلتهم سعداء وفخورون بما قدمته رفقة زملائي اليوم".

وعن ركلات الجزاء، قال مارتينيز: "كنت هادئ في ركلات الجزاء وكدت أتصدى لركلة الجزاء الأولى التي سددها مبابي، لكنني بقيت هادئًا حتى نتمكن من الفوز، وهو ما حدث في النهاية".

وختم حارس أستون فيلا حديثه قائلًا: "النهاية هي المهمة، لقد توجنا باللقب الأغلى في كرة القدم، ونجحنا في جلب المجد للأرجنتين، سنعود من قطر حاملين اللقب بعد غياب طويل، لقد حققنا حلم الشعب بأكمله".

يذكر أن هذه البطولة هي الثالثة في تاريخ الأرجنتين، بعد أن توج راقصو التانجو من قبل، في نسختي 1978، و1986، لتصبح 2022 هي البطولة الأولى في القرن الـ21 للأرجنتين.

 

شاهد ركلات الترجيح لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

فرحة أجويرو ودموع مارتينيز بعد تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن