لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

فيفا لم يذكره ومدير أعماله يؤكد ظهوره.. هل يشارك "ويجز" في حفل ختام المونديال؟

ويجز

ويجز

تحوم الشكوك حول مشاركة مغني الراب المصري أحمد علي "ويجز" في حفل ختام نهائي كأس العالم 2022.

وتقام المباراة النهائية بين منتخبي فرنسا والأرجنتين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "لوسيل".

وقبل عدة أيام نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مقطع فيديو لأغنية "عز العرب" للفنان "ويجز"، وهي أغنية رسمية لبطولة كأس العالم 2022.

وانتشرت أنباء عديدة حول مشاركة "ويجز" في حفل ختام كأس العالم 2022، إلا أن بعض المشكلات تفاقمت بينه وبين نقابة المهن الموسيقية، حول أحقيته في المشاركة في حفل ختام المونديال.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بياناً رسمياً حول برنامج الحفل الختامي لنهائي كأس العالم، ولم يظهر اسم "ويجز" في الحفل الختامي.

وقال فيفا في بيانه: "يمتد حفل الختام لـ15 دقيقة ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى".

واختتم البيان: "أما مسك الختام، فسيكون أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال".

ومن جانبه، أكد عاصم تاج مدير أعمال الفنان "ويجز"، مشاركته في الحفل الختامي لنهائي كأس العالم، ولكن بين شوطي المباراة.

وقال عاصم تاج في تصريحات لبرنامج "صباح الورد" عبر قناة "تن": "ويجز سيؤدي الأغنية الرسمية "عز العرب" التي تم إصدارها قبل أيام قليلة في الحفل الختامي ولكن بين شوطي اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن