لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"مبابي غاضب".. كواليس ما دار في غرفة ملابس فرنسا بين شوطي نهائي كأس العالم (فيديو)

مبابي وميسي

مبابي وميسي من مباراة فرنسا والأرجنتين

ظهر المهاجم كيليان مبابي، غاضبًا في غرفة ملابس المنتخب الفرنسي بعد نهاية الشوط الأول من مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء.

منتخب فرنسا خسر الشوط الأول من مباراته ضد الأرجنتين (2-0)، في نهائي كأس العالم 2022.

كواليس ما دار في غرفة ملابس فرنسا بين شوطي نهائي كأس العالم

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن كيليان مبابي كان غاضبًا بشدة من مستوى اللاعبين في الشوط الأول من نهائي كأس العالم. 

وقال مبابي لنجوم منتخب فرنسا: "لا يمكن أن نكون أسوأ من ذلك.. هذا نهائي كأس العالم، إنها مباراة حياتك، على أية حال لا يمكن أن نقدم مستويات أسوأ من ذلك".

واستمر مبابي في شن هجومه ضد اللاعبين، قبل أن يتدارك الموقف، بخطاب تحفيزي، قال خلاله: "دعونا نعود إلى الملعب مع بذل المزيد من القوة.. هيا يا رفاق، إنه نهائي كأس العالم، لقد تأخرنا بهدفين لكن يمكننا العودة.. هذا شيء يحدث فقط كل 4 سنوات".

وتمكن منتخب فرنسا من قلب النتيجة في الشوط الثاني، بعد التأخر (2-0)، ليصل الطرفان إلى الأشواط الإضافية قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح المنتخب الأرجنتيني، ليتوج بكأس العالم.

وفي سياق متصل، كشفت الصحيفة ما دار بين المدرب ديديه ديشامب ونجوم فرنسا، إذ قال لهم: ""نحتاج إلى المزيد من الدقة في التمرير واتخاذ القرارات.. المنتخب الأرجنتيني لم يكن مضغوطًا، لم نفز بالكرة الثانية.. أنتم لا تلعبون في نهائي كأس العالم!".

وأتم ديشامب: "أيها السادة، سأخبركم دون غضب، هل تعرفون الفارق بيننا وبين الأرجنتين؟ هم يلعبون في نهائي كأس العالم ونحن لا".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن