شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تطمح لإيقاف راقصي الأرجنتين منتظرة هدية مجرية ضد قطر في مونديال اليد

كرة يد - مصر

صورة لمنتخب مصر لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني في إطار مباريات الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

يدخل المنتخب المصري المباراة، ولا بديل أمامه سوى الفوز، من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم بالمونديال.

وتعرض المنتخب المصري للسقوط في فخ الهزيمة في الجولتين الأولى والثانية، بعد الخسارة أمام السويد بنتيجة 24-27، وأمام قطر بنتيجة 23-28.

يأمل منتخب مصر في تحقيق فوز مهم من أجل الحفاظ على أمالهم في التأهل، وأيضا من أجل استعادة الثقة مرة أخرى.

وكان الأسباني ديفيد ديفيز مدرب منتخب مصر أعلن عن مسئوليته في خسارة الفريق أمام قطر في الجولة الثانية خلال تصريحاته للإتحاد الدولي لكرة اليد.

وكان المنتخب المصري التقي من قبل مع منتخب الأرجنتين في بطولة العالم التي أقيمت في فرنسا 2017، وفاز عليه بنتيجة 31-26.

ويخشى المنتخب المصري من السقوط في الهزيمة، حتى لا يودع المونديال رسميا، ويؤزم موقفه في المجموعة، فالخسارة تعنى ضياع حلم التأهل للدور القادم.

وينتظر المنتخب المصري هدية من نظيره المجري في مواجهة قطر التي تسبق لقاء الفراعنة مع الأرجنتين مباشرة، من أجل الحفاظ على آمال التأهل للدور التالي. (طالع كافة احتمالات صعود مصر من هنا)

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في المباراة الاولى مع منتخب المجر بنتيجة 25-25، بينما خسر مباراته الثانية امام السويد بفارق 15 أهداف.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في المجموعة بدون أي نقاط، بينما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس برصيد نقطة واحدة من تعادل مع المجر.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره المجري مساء الأثنين أيضًا في نفس مباريات المجموعة، بينما تلعب السويد مع أنجولا في ختام لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة في مدينة كوبنهاجن الدنماركية.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد

المباراة: مصر والأرجنتين

الزمن: الساعة 7.00 مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: قناة النيل للرياضة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات