جميع المباريات

إعلان

حارس السويد يقودهم لدور الثمانية ويدفع بمصر لمواجهة الدنمارك

كرة يد - السويد

صورة من مباراة السويد والاتحاد الروسي لكرة اليد

لحق منتخب السويد بركب المتأهلين إلى دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 بعد فوز كبير على الاتحاد الروسي بنتيجة 34-20، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة استاد القاهرة الرياضي.

 وبهذه النتيجة، احتل منتخب السويد صدارة المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي كأول المجموعة، ليدفع بمنتخب مصر صاحب المركز الثاني بعد تعادله مع سلوفينيا برصيد 7 نقاط في مواجهة قوية مع الدنمارك حامل اللقب في دور الثمانية بمونديال اليد.

وشهدت المباراة تألق لافت للنظر من أندرياس باليكا حارس السويد الذي زاد عن مرماه ببسالة وساهم بتصدياته القوية في اتساع الفارق مع الاتحاد الروسي لكرة اليد، كما حصل بالكيا على أفضل لاعب في المباراة.

الشوط الأول

السويد تدخل المباراة بقوة منذ بدايتها، وتتقدم في النتيجة 4-1، قبل أن توسع الفارق مع الاتحاد الروسي بعد أول 10 دقائق الى 5 أهداف عند النتيجة 7-2.

ومع انتصاف الشوط الأول، واصل منتخب السويد تفوقه ووسع الفارق إلى 6 أهداف، عند النتيجة 10-4.

ويواصل منتخب السويد تألقه في الشوط الأول، ولا يتواني في توسيع الفارق مع نظيره الاتحاد الروسي ليتقدم قبل نهاية الشوط بعشر دقائق بنتيجة 12-5.

وأنهى المنتخب السويدي الشوط الأول متفوقا بفارق 9 أهداف.

وشهد الشوط تألق من حارس السويد أندرياس باليكا الذي قدم أداءا رائعا وتصدي للعديد من الكرات من لاعبي الاتحاد الروسي.

الشوط الثاني

بالرغم من دخول منتخب الاتحاد الروسي بصورة قوية خلال الشوط الثاني، لكن المنتخب السويدي حافظ على فارق الاهداف خلال أول عشر دقائق من الشوط، لتصبح النتيجة 23-13 للسويد.

 وواصل المنتخب السويدي تفوقه خلال الشوط الثاني من المباراة ووسع الفارق إلى اكثر من 10 أهداف قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

 وأنهى المنتخب السويدي مباراته أمام منتخب الاتحاد الروسي بفارق الـ14 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن