لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

أحدهم كتب التاريخ في 300 دقيقة.. 6 لاعبين أنقذوا الأفيال من الإقصاء المبكر للتتويج بأمم أفريقيا

كوت ديفوار

كوت ديفوار

توج منتخب كوت ديفوار باللقب الثالث من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1.

والتقى منتخب كوت ديفوار مع نيجيريا مساء الأحد، على ملعب الحسن واترا، في مباراة تحديد المتوج باللقب الأفريقي.

وبادر ويليام إيكونج بالتسجيل لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 38.. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

قبل أن يتعادل فرانك كيسي في الدقيقة 62 لمنتخب كوت ديفوار. .. لمشاهدة الهدف .. اضغط هنا

أحرز سيباستيان هالر الهدف الثاني وهدف تتويج الأفيال باللقب في الدقيقة 81 ليقتل بذلك طموح نجوم المنتخب النيجيري الذين سعوا مرارا وتكرارا لتحقيق اللقب. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

وكان مشوار منتخب كوت ديفوار صعبا خلال البطولة، حيث أقال مدربه الأساسي بعدما تأهل لدور الـ 16 كأفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث، ليصطدم بعدها بمنتخب السنغال في دور الـ 16، ومن ثم التقى بمنتخب مالي في ربع النهائي، وانتصر بعد ذلك على الكونغو الديمقراطية في نصف النهائي.

وفي ضوء ذلك كان لمنتخب الأفيال 6 لاعبين عملوا من أجل التتويج باللقب وهم:

1- فرانك كيسي الذي لعب في النسخة الحالية مع كوت ديفوار 7 مباريات وقدم تمريرة حاسمة أمام منتخب غينيا بيساو وسجل هدفين أمام منتخب السنغال ونيجيريا.

2- سيكو فوفانا الذي لعب مع منتخب كوت ديفوار 7 مباريات في البطولة سجل خلالهم هدف وحيد أمام منتخب غينيا بيساو وقدم تمريرة حاسمة وحيدة أمام منتخب مالي.

3- فيليب كراسو الذي لعب في الموسم الحالي 6 مباريات فقط حيث غاب عن مباراة مالي بسبب خروجه من قائمة المباراة، وسجل هدف وحيد أمام منتخب غينيا بيساو دون أن يقدم أي تمريرات حاسمة.

4- سيمون أدينجرا الذي لعب في النسخة الحالية 5 مباريات فقط، حيث غاب عن أول مباراتين بسبب الإصابة، وسجل خلالهم هدف وحيد أمام منتخب مالي وقدم تمريرتين حاسمتين أمام نيجيريا.

5- عمر دياكيتي الذي لعب في النسخة الحالية 6 مباريات فقط، الذي سجل هدفا أمام منتخب مالي في ربع النهائي، ولم يصنع أو يسجل أي أهداف أخرى.

6- سيباستيان هالر لعب في النسخة الحالية 4 مباريات فقط، ورغم ذلك سجل أغلى أهدافه في المباراة النهائية، وغاب صاحب الـ 29 عامًا عن التسجيل في أول مباراتين شارك فيهم أمام السنغال حيث شارك لمدة (48 دقيقة) وأمام مالي (74 دقيقة)، وبعدها سجل هدفًا أمام الكونغو الديمقراطية التي لعب أمامها (90 دقيقة)، ونيجيريا التي لعب أمامها (88 دقيقة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
دريمز

دريمز

- -
الزمالك

الزمالك

3

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك: عبدالرحمن نفاد، ياسر حمد، مصطفى الزناري، محمد شحاتة، أحمد حمدي، محمد عاطف، ترافيس موتيابا، سيد نيمار، ناصر منسي.

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3

انطلاقة من جاك جريليش يتصدى لها مدافع نوتينجهام وتخرج الكرة إلى ركنية لصالح السيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن