جميع المباريات

إعلان

كانيدا يوضح أسباب تألق الاتحاد آسيويا وترنحه محليا.. وباهبري يشيد بباختاكور

راؤول كانيدا

كانيدا يقود الاتحاد آسيويا بامتياز

كتب – جميل عباس:

أقام نائب رئيس نادي باختكور الاوزبكي باختيورف ظهر الثلاثاء حفل غداء احتفاء برئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وبحضور عضو مجلس الإدارة امين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله والمشرف العام على لعبة كرة السلة المهندس عبدالحكيم سحاب والمشرف العام على العلاقات العامة الأستاذ اسامة طاشكندي ومدير العلاقات العامة الأستاذ يوسف النجار , حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الناديين كما قدم رئيس النادي شكره نيابة عن كافة أعضاء البعثة إلى نادي باختكور ومسئوليه على ما وجدته البعثة الاتحادية من حفاوة وترحاب.

على جانب آخر، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤتمرا صحفيا لمدربي فريقي الاتحاد وباختكور الاوزبكي قبل مواجهة الفريقين يوم الاربعاء في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال آسيا حيث تحدث مدرب الفريق الكروي الاتحادي الاسباني راؤول كانيدا والذي أكد على أهمية اللقاء وصعوبته على كلا الفريقين مشيرا إلى أن فريق باختكور تطور كثيرا عن ما كان عليه في لقاء الدور الأول الذي كسبه الفريق الاتحادي برباعية نظيفة.

وردا على سؤال عن العوامل التي ساهمت في الفوز العريض الذي حققه الاتحاد في المباراة الماضية أمام باختكور قال أن الهدف المبكر الذي أحرزه الفريق الاتحادي كان له دور كبير في ذلك الانتصار.

وحول أسباب ظهور الاتحاد بمستوى مغاير في البطولة الآسيوية عن ما يقدمه في المسابقات المحلية أوضح المدرب بأن ذلك عائد إلى عدم الاستعداد الجيد للموسم بشكل عام والذي انعكس على أداء الفريق في البطولات المحلية بالإضافة لغياب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق في فترات طويلة من الموسم بسبب الانضمام إلى المنتخبات أو الإصابات.

من جانبه قال لاعب الفريق هتان باهبري والذي شارك المدرب في المؤتمر بأن فريق باختكور فريق جيد ومتطور واستعدينا له بشكل جيد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية بإذن الله تضمن لنا صدارة المجموعة كما أن المدرب وضع الطريقة المناسبة لتجاوز الفريق الاوزبكي .

هذا وقد أنهى الفريق الكروي الأول تحضيراته لمواجهة فريق باختكور الاوزبكي يوم الأربعاء في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث أجرى مساء تدريبه الأخير قبل اللقاء على ملعب جار الرئيسي في العاصمة الاوزبكية طشقند.

المران الذي جاء خفيفا ركز خلاله المدرب كانيدا على النواحي الفنية من خلال المناورة التي أجرها في منتصف الملعب وشهدت عودة اللاعب حمد المنتشري للمشاركة في التدريبات بعد شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها الإثنين.

من جهة أخرى تابع المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني تحضيرات الفريق من خلال اتصاله الهاتفي المتواصل مع الجهازين الفني والإداري للاطمئنان على حالة الفريق.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن