جميع المباريات

إعلان

أبو سبعان: صالحنا جمهورنا بالفوز على باختاكور.. ولا مشكلة إن نزل كانيدا معي الملعب!

محمد ابو سبعان

أبو سبعان أحرز هدف الفوز

كتب – أسامة فاروق:

أهدى محمد أبو سبعان نجم وسط الاتحاد الفوز الذي حققه فريقه على باختاكور الأوزبكي إلى الجماهير الاتحادية مشيرًا إلى أنه جاء في وقته بعد الخروج من كأس الملك للأبطال بأيام.

وانتهت مباراة الاتحاد وباختاكور على ملعب الأخير بفوز النمور 2-1 وقاد أبو سبعان الفريق لتحقيق الانتصار بهدف قاتل سجله قبل نهاية اللقاء بثوان.

وقال أبو سبعان عقب المباراة "أهدي الفوز لجماهيرنا الحزينة بعد الخروج من كأس الملك أمام الهلال، وأعتقد أننا عوضناهم بالصعود لدور الـ16 بدوري الأبطال وعازمون على الوصول منه إلى دور الـ8".

وحول التوجيهات الكثيرة التي صدرت من الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق إلى اللاعب أثناء اللقاء، قال أبو سبعان ساخرًا "لا مشكلة إن أراد أن يدخل معي الملعب فهو يعطيني التعليمات اللازمة وهذا حقه".

وأكد اللاعب الشاب أن الحديث المنتشر بين الجماهير بأن الفريق غير قادر على الذهاب بعيدًا في دوري الأبطال، لا دليل على صحته أو خطئه، مشيرًا إلى أنه لو قُدّر للفريق الفوز بالبطولة مع غياب كل النجوم فإن ذلك سوف يحدث.

وعما أثير عن تجديد عقده مع الاتحاد، أوضح "هذا الكلام سمعته من المنتديات ولكن وكيل أعمالي لم يخبرني بشيء وأنا أعطيت له صلاحية التوقيع عني لأنني أثق به ثقة عمياء وهو إلى الآن لم ينقل لي أي شيء ولم يجلس أحد من مجلس الإدارة معي أيضًا".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن