جميع المباريات

إعلان

مساعد لوشانتر: الحكم له دور في خسارتنا.. كانيدا: الاسترخاء تسبب في سوء الأداء

بيير لوشنتير

لوشانتر قاطع المؤتمر الصحفي لاعتراضه على التحكيم

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

هاجم مساعد الفرنسي بيير لوشانتر، مدرب العربي القطري، العماني عبد الله الهلالي حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد، والتي انتهت 3-2 لصالح الأخير، واتهمه باحتساب هدف غير صحيح للعميد.

واعترض مسعود زراعي حارس مرمى العربي على هدف الاتحاد الثاني الذي سجله أونداما بداعى وجود خطأ ارتكبه أحمد عسيري ضده أثناء شروعه في إبعاد كرة عرضية لتسقط أمام أونداما الذي سجل منها هدف التعادل 2-2 قبل إحراز فوزي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة "تقدمنا مرتين على الاتحاد رغم وجود بعض اللاعبين قليلي الخبرة في الفريق، وكان الفريق المضيف هو من يعود".

وأضاف "أداء الحكم لم يكن جيدا فكنا نطلب نزول لاعب قبل الهدف الثالث ولم يسمح لنا، وكذلك الهدف الثاني جاء بعد خطأ ضد حارس مرمانا، لكن الروح الرياضية كانت مميزة بين الفريقين داخل أرض الملعب".

وأرجع المدرب مقاطعة لوشانتر للمؤتمر الصحفي وعصبيته الشديدة تجاه الحكم إلى غضبه من الأخطاء التحكيمية للهلالي والتي تسببت في خسارة العربي.

على الجهة الأخرى، شدد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للاتحاد على أهمية الفوز الذي حققه فريقه لافتا إلى أن الهدف الذي أحرزه الفريق القطري في بداية المباراة جاء في توقيت غير مناسب للاعبي الاتحاد الذين دخلوا المباراة مرتخين بعض الشيء نظرًا لتأكد صعودهم لثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال كانيدا في المؤتمر الصحفي "لم يؤد اللاعبون جيدا خلال الشوط الأول لكن الشوط الثاني لعبوا جيدا واستطاعوا قلب التأخر إلى فوز".

وتابع "عدم ظهور الفريق بالشكل المطلوب في فترات كثيرة يأتي بسبب عدم إحساس اللاعبين بأهمية المباراة فلعبوا بارتياح شديد، لكن العمل التكتيكي خلال الشوط الثاني ساهم في تغيير شكل الفريق وتحقيق الفوز".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن