جميع المباريات

إعلان

كانيدا: عرفت مكامن القوة والضعف لبيروزي..دينزلي: سوء استقبال الاتحاد لن يؤثر علينا

كانيدا دينزلي

كانيدا ودينزلي

جدة ـ جميل عباس

استبعد مدرب فريق الاتحاد الاسباني راؤول كانيدا أن تكون المباراة سهلة على أن فريقه سيواجه فريقا صعبا وقويا، موضحا بأن فريقه جاهز للمباراة ولا توجد لديه إصابات مؤثرة ويملك لاعبين خبرة يجيدون التعامل مع مثل هذا النوع من المباريات وأيضا يجيدون كيفية التعامل مع زملاءهم اللاعبين المميزين في الفريق المقابل.

وأشار كانيدا :" قمت بمشاهدة عدد من المباريات لفريق بيروزي من خلال أشرطة الفيديو واستطعت أن أدرك مكامن الضعف والقوة في الفريق الإيراني إلا أن هذه الامور ليست مهمة أو كافية ولا يمكن الاعتماد على الفيديو في تحقيق الفوز على أرض الواقع وربما نمنى بالخسارة إذ لم نستعد بالشكل الصحيح".

وأكد كانيدا أنه لم يحبذ الضغط على لاعبي فريقه من خلال تذكيرهم بأهمية المباراة فهم يدركون هذا الأمر جيد فالمباراة صعبة وقوية وتحتاج لتركيزٍ عالٍ، لافتًا إلى أن الحديث معهم يكون في المباريات الصغيرة بينما المباريات الكبيرة لا تحتاج لضغط نفسي اكبر.

وفي سؤال حول مدى جاهزية قائد الفريق محمد نور والذي لم يشارك في المباراة السابقة أمام العربي القطري إلا في الجزء الأخير منها رد قائلا:" تعمدت إشراك اللاعب محمد نور في المباراة السابقة لتجهيزه بشكل أكبر".
ورفض كانيدا الحديث عن ترشيحه لأسماء اللاعبين الأجانب أو حتى التعليق على التعاقد مع أي منهم مؤجلا ذلك إلى ما بعد المباراة لأنها الأهم والتي تحتاج لتركيز الجميع.

أما اللاعب عبدالله عمر والذي انضم للمؤتمر متأخرا فأكد جاهزيته وكذلك باقي جميع زملاؤه اللاعبين لهذه المباراة الهامة والقوية والتي ينتظرون من خلالها مساندة جماهيرهم.

وحول استمراره من عدمه مع الفريق الاتحادي في الموسم المقبل وهل تمت مفاوضته قال أن ذلك سيتحدد بعد المباراة.

بيروزي يشكو من سوء معاملة واستقبال

من جانبه أنتقد مدرب فريق بيروزي الايراني (التركي) مصطفى دينزلي الادارة الاتحادية بسبب سوء الاستقبال في مطار جدة وأيضا التأخير الذي أستمر أكثر من ساعتين وعدم السماح لبعضهم بالدخول للأراضي السعودية اضافة لشكواه من سوء مقر اقامتهم في فندق هيولدي ان وان الفندق قديم ولا يليق بهم.. مبديا استغرابه الشديد من تعامل نادي الاتحاد الذي لم يتقيد بتعليمات وتنظيمات الاتحاد الاسيوي.

كما انتقد دينزلي الفندق الذي أكد بأنه لم يكن لائقا بهم حيث فوجئ 3 نجوم وليس 5 كما قيل لهم، إضافة لعدم توفير الخدمات الملائمة وضيق الغرف وعطل المصعد.

وأيده في شكواه من الفندق لاعب الفريق علي كريمي جاء ذلك الحديث من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ظهر الثلاثاء بمقر إقامة الفريق الإيراني فندق السلام هوليد إن قبل المباراة التي ستجمع فريقا الاتحاد وبيروزي من منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري ابطال اسيا.

وأردف التركي :" لو كانت المباراة ذهابًا وإيابًا فلا أعتقد بأننا كنا سنواجه مثل هذه الأمور لان الاتحاديين سيكونون حريصين على ألا يواجهوا نفس المعاملة ولكن بكل اسف لم يطبقوا أنظمة الاتحاد الآسيوي بشكل جيد بل بالفعل كنا سنرد بنفس الطريقة التي استخدمت مع فريقي".

واستشهد المدرب مصطفى بكيفية التعامل الذي وجدته بعثة فريق الهلال  والتي تواجدت في ايراني حيث كان الاستقبال اكثر من جيد استقبالا وتواجد اربعة من مسئولي فريق بيروزي في استقبالهم كما ان نادي بيروزي حصل على خطاب من الاتحاد السعودي يشكر فيه النادي الايراني على حسن الاستقبال وان الرد سيكون بالمثل لو حضر الفريق للسعودية ولكنه لم يجدوا ذلك.

وتهرب المدرب من الاجابة على السؤال الموجهة إليه بشأن سوء المعاملة من الفريق الايرانية للفرق السعودية خلال تواجدها في إيران، وأما مسألة ما حدث مع الهلال فهو حالة نادرة فالفرق السعودية كثيرا ما تعاني في ايران ومن بينها الهلال".

دينزلي:سوء المعاملة لن يؤثر علينا

وترك مدرب بيروزي مصطفى دينزلي الحديث عن سوء المعاملة ليكمل حديثه عن المباراة مؤكدا  معرفته بلاعبي الفريق الاتحادي والذي وصفه بالفريق القوي والمتمرس في البطولات الآسيوية، مبينا أنهم مستعدون للمواجهة بشكل جيد وأنه لن يعود لايران دون تحقيق نتيجة ايجابية فهم حضروا من أجل الفوز والتأهل وليس من أجل شيء آخر.

وأكمل قوله:" بالرغم من الظروف التي واجهناها إلا اننا لن نعتذر بما واجهناه هنا من سوء ضيافة، وسيكون جل اهتمامنا في المباراة وليس خارجها فبعد المباراة لا يمكن لنا التحدث عن المعاناة لو خسرنا النتيجة".

وأوضح دينزلي أن فريقه لا يعاني من نقص فني بداعي الاصاباة في صفوف فريقه او غيابات.

اما لاعب بيروزي وكابتن الفريق علي كريمي فتحدث ايضا عن الاشكاليات التي واجهوها في المطار والفندق، مؤكدًا بأنهم مستعدون بشكل قوي وممتاز لتحقيق الفوز والتأهل، متمنيا بأن تكون المباراة عادلة من حيث اللعب النظيف وفي كل شيء.

إدارة الفندق ستتقدم بشكوى رسمية ضد بيروزي

على صعيد أخر أكد مدير الفريق الاتحادي ماجد المالكي أن ما تناوله الايرانيون عاري عن الصحة فهم في بادىء الامر لم يخاطبون بموعد وصولهم برغم أنه يفترض ان يحدث ذلك منذ فترة خاصة وأنهم عرفوا مسبق بان الاتحاد حصل على المركز الاول عقب مباراته امام فريق بختاكور الاوزبكي في 2/5 أي قبل 20 يوما تقريبا.

 ثانيا الاتحاد السعودي قام بتأمين 70 فيزة للفريق.
ويضيف المالكي قائلا فوجئنا في المطار بعدد البعثة الايرانية التي بلغت 45 شخصا دون ان يتم اشعارنا وأن المتبع وحسب لائحة الاتحاد الآسيوية ان العدد 29 شخص فقط.. وبرغم ذلك قمنا بكل التسهيلات لهم في المطار حيث تم توفير أربعة مواقع تفتيش (كاونترات) بهدف انتهاء الاجراءات ومغادرتهم المطار الى الفندق.

ولكن الفندق لم يكن لديه متسع لاستقبال الـ45 شخصا فتم الحجز لهم في فندق مجاور وهذا خطئهم.. مبينا أنه لا يوجد فرق كبير بين الفندق الخمسة نجوم والاربعة الى خمسة.

وأكد مدير الكرة الاتحادي أن مراقب المباراة حضر للفندق وشاهد كل شيء وبالتالي تمت الموافقة.

وحتى بالنسبة للتذاكر فقد طلبوا الفين تذكره ولكننا اشعارنهم بمحاولة توفير ذلك حيث أن هناك نواحي أمنية وخلافة يجب ان يتم ترتيبها ومن بينها كيفية تقسيم الملعب.

من جهته دافع زاهر غيه مدير المبيعات بالفندق عن سمعة الفندق مؤكدا أن الايراني بكل اسف تعمدوا الاساءة من خلال احاديثهم الغير صحيحة وأن محاولاتهم ها مكشوفة هدفا التشويه والاساءة للسعودية بشكل ام وللفندق بشكل خاص.

وأضاف قائلا نحن حريصون على تقديم افضل الخدمات للفرق التي تنزل بالفندق حيث تم تخصيص غرف خاصة للبعثة الايرانية وأنه تم تنفيذ كل طلباتهم بالنسبة للمأكولات من خلال طبيب الفريق وتم توفير كل متطلباتهم ولكنهم حاولا الاساءة مستغربا تصرفات وتصريحات الايرانيين فالفندق معروف وعالمي وان ما يميز الفنادق الخمسة نجوم عن الثلاثة نجوم بعض الامور الغير متعلقة بالغرف.

وأنها المرة الأولى التي يشتكي فيها بعثة فريق من الفندق فسبق للفندق وأن استضاف العديد من الفرق وتلقى خطابات شكر
وأكد أنهم سيدرسون في اجتماع الادارة امكانية رفع شكوى رسمية ضد الفريق الايراني.

وقام مراسل "ياللاكورة أرابيا" بتفقد الغرف والمطعم بصحبة مدير المبيعات واتضح ان الامور رائعة ولا يوجد ما يستحق ذلك الضجيج.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
أرسنال

أرسنال

45

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن