جميع المباريات

إعلان

هزازي: فوز الاتحاد رغم ضروفه الصعبة يدل على أن خلفه رجالا تهوى الصعاب

نايف هزازي

نايف هزازي

كتب – محمد محسن باروخا:

أعرب المهاجم الاتحادي وصاحب هدفي التفوق لفريقه في مواجهة جوانجز هوه الصيني ضمن مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا عن سعادته بالمشاركة في إعادة الاتحاد إلى المنافسة الآسيوية التي غاب عنها لفترة كبيرة.

وقال هزازي :" ثقتنا في الله كبيرة ومن بعده في جماهيرنا التي أتت لتساندنا قبل المباراة بساعة ونصف بأعداد كثيرة أذهلتنا، وجعلت لدينا الحمية لإعادتهم إلى منازلهم بنتيجة مرضية لهم، والحمد لله تمكنا من رسم البسمة على وجوههم".

وأضاف:" مستوى الفريق الحالي لا يمثل مستواه الحقيقي، وإنما يعكس مدى سوء الحال الذي يمر به الاتحاد، ولكن ما وصل إليه الاتحاد في هذه المواجهة وهو يمر بمثل هذه الظروف يدل على أن لدى الاتحاد رجالا يستطيعون أن يتخطوا الصعاب مهما كانت الظروف".

وتحدث عن المباراة قائلا:" كنا في تخبط بالشوط الأول، إلا أننا تعلمنا الدرس في الشوط الثاني ونفذنا توجيهات المدرب الأسباني كانيدا بحذافيرها، والحمد لله تمكنا من الخروج بفارق كبير يريحنا في مباراة الإياب في الصين".

وزاد:" مرت المراحل الأسهل من البطولة، وتبقت لنا المواجهات الأصعب، لكن أعيننا تنظر إلى المباراة القادمة فقط، حيث نصب جام تركيزنا على الخروج من المباراة القادمة أمام جوانجز هو بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي".

واختتم:" في هذه المباراة لم نكن في كامل جاهزيتنا في ظل الظروف التي مر بها الفريق، حيث أن المغربي محمد فوزي عبدالغني أصيب قبل المباراة في التمرين، وسعود كريري لم يعود إلى الفريق إلا قبل المباراة بثلاثة أيام فقط، ولكن في المباراة القادمة ستكون الأمور أسهل بكثير، حيث سنكون في حال أفضل إن شاء الله من مباراة الذهاب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن