جميع المباريات

إعلان

بعثة الاتحاد تغادر لمواجهة التنين الصيني.. بتدريب يوم واحد

الاتحاد

فريق الاتحاد الأول لكرة القدم

جدة ـ جميل عباس

تتوجه بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد مساء يوم الخميس وتحديدا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء إلى مدينة جوانجزهو الصينية لخوض مباراة الإياب أمام فريق جوانجزهو الصيني ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

والتقى الفريقن في مباراة الذهاب على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة الأسبوع الماضي وانتهى اللقاء بفوز الفريق الاتحادي بأربعة أهداف مقابل هدفين للفريق الصيني.

وبغادر على رأس البعثة الاتحادية رئيس النادي المهندس محمد فايز وعضو مجلس الإدارة إيهاب أبوشوشة واللذان سيلتحقان بالبعثة بعد يومين إلى جانب الجهاز الإداري المكون من الدكتور منصور اليامي المشرف العام على الفريق والإداري عاطف طاشكندي والجهاز الفني بقيادة المدرب راؤول كانيدا ومساعديه .

ووضمت قائمة اللاعبين الأسماء التالية: مبروك زايد وعلي المزيدي واسامه المولد وحمد المنتشري ورضا تكر واحمد عسيري ومشعل السعيد وإبراهيم هزازي وعبدالمطلب الطريدي وسعود كريري وعلي الزبيدي وابوسبعان  وموديست امبابي وهتان باهبري وسلمان الحريري وأنس الشربيني ودي سوزا ومحمد نور وفهد المولد ونايف هزازي.

وأدى اللاعبون تدريبهم الوحيد مساء الأربعاء بعد أن كان المدرب كانيدا قد منح الاعبين راحة يوم الثلاثاء الماضي بعد فراغ الفريق من مواجهة الوحدة يوم الإثنين الماضي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين.

وتقرر إلغاء تدريب اليوم الخميس نظرا لضيق الوقت حيث سيكون التواجد في المطار في الرابعة عصرا مما يحول دون تأدية التدريب الذي كان مقررا عصرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن