جميع المباريات

إعلان

خاص.. اليامي والمالكي ينفيان ما تردد عن استياء كانيدا

منصور اليامي

المشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد منصور اليامي

كتب – جميل عباس ومحمد باروخا:

أكد المشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد منصور اليامي على أن ما تناولته وسائل الإعلام المختلفة حول غضب واستياء المدير الفني ومدرب الفريق الأول الأسباني راؤول كانيدا بشأن عدم استخراج تأشيرة دخول مدرب اللياقة البدنية إلى الصين عارٍ تماما من الصحة.

وقال اليامي في تصريحات خاصة لـ"سبورتس أرابيا": العلاقة بيننا كإدارة وبين الجهاز الفني للفريق بالكامل أكثر من ممتازة ولا تشوبها شائبة، حيث أننا جميعا نعمل لصالح الاتحاد".

وأضاف :" وإثباتًا لصدق ما أقول، فمدرب اللياقة البدنية موجود حاليا مع الفريق في الصين، وأود أن أشير أنه غادر على نفس الرحلة مع البعثة الاتحادية ولم يتأخر عنهم ولو ثانية".

ولفت:" جميع أفراد البعثة غادروا إلى الصين دون أية مشكلة، فضمت البعثة أعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة إلى أعضاء الجهاز الطبي، ومشرف اجتماعي واحد فقط، في حين بقى المشرف الأخر في النادي للإشراف على المصابين وعلى رأسهم محمد فوزي عبدالغني الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي".

من جهته أشار المنسق الإعلامي بالنادي ماجد المالكي إلى أن الأسماء التي ضمتها قائمة البعثة المغادرة إلى الصين سواء كانت ضمن الجهاز الفني أو الإداري أو الطبي، لم تعتمد إلا بموافقة المدير الفني راؤول كانيدا، حيث أن الجميع يعلمون أن كل أجهزة النادي تعمل تحت إشراف المدير الفني للنادي.

وأعرب المالكي عن أسفه الشديد لتردد مثل هذه الإشاعات قائلا:" بكل أسف تعودنا على تردد مثل هذه الإشاعات وإحداث البلبة المتعمدة قبيل انطلاق المباريات الهامة والحاسمة للفريق، والهدف من مثل هذه الأخبار المغلوطة هو زعزعة الاستقرار الداخلي للنادي وهز ثقة اللاعبين في أنفسهم وفي إدارتهم".


وزاد:" يؤسفني أن أبلغ القائمين على مثل هذه الأمور والهادفين إلى تحطيم الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها كل من يحمل شعار النمور، أن كل مجهوداته المتفانية في تحقيق هذه الأهداف ستذهب سدى، حيث أن الاتحاديين مترابطين فيما بينهم ولن تؤثر فيهم مثل هذه التوافه –على حد قوله- وإنما تزيد من إصرار اللاعبين على إثبات قوتهم وتماسكهم في كل مباراة يحاول البعض إثارة البلبلات قبل انطلاقتها".

واختتم كل من منصور اليامي المشرف العام على الفريق الأول وماجد المالكي المنسق الإعلامي لنادي الاتحاد تصريحاتهم لـ" سبورتس أرابيا" بوعد الجماهير الوفية بالعودة من الصين حاملين بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من البطولة الأغلى على قلوب كل الاتحادين دوري أبطال آسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن