جميع المباريات

إعلان

هزازي: آسف للجميع

ابراهيم هزازي

هزازي

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

قدّم إبراهيم هزازي مدافع الاتحاد اعتذاره لمنصور الحربي لاعب الأهلي بعد خمسة أيام من الشجار العنيف الذي دار بين اللاعبين عقب صعود الأخير لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب العميد.

وقال هزازي خلال لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية "ما حدث شيء مؤسف وأعتذر لجميع جماهير الكرة السعودية وكذلك لأخي منصور الحربي".

وأضاف "ما أحزنني حقا أن بعضا من الجمهور الأهلاوي أهانني وسب أمي رغم أنني قبل المباراة ذهبت إليه وحييته، وما زاد على ذلك الإهانات التي صدرت من قبل لاعبي الأهلي طوال المباراة، وهؤلاء أقول لهم أمي خط أحمر".

وتابع "لا أعلم لماذا قام الجمهور الأهلاوي بسبّي ورمي القوارير تجاهي رغم فوز فريقه، وكذلك لاعبي الفريق الفائز لم يكن لهم حق في ذلك لأنهم تأهلوا للنهائي، وحتى إذا خرجت مني إساءة ضدهم فكان عليهم ألا يردّوها لأنني كنت غاضبا ومشحونًا بعكسهم".

واستطرد "حتى فيكتور البرازيلي سبّني بالعربية وهذا يدل على أنه كان مسلطًا ضدّي، وفي البداية لم يصافحني وبعد مرور دقيقتين وجه إلى وجهي لكمة قوية، وكل ما حدث أعتقد أنه كان مخططًا".

وأكمل "جمهور الاتحاد لم يسيء لأحد مطلقا في مباراة الذهاب أو حتى في الديربي المحلي الدور الثاني الموسم الماضي وكان مؤدبًا بشدة ولم يفتعل أية مشكلة، وأقول رغم ذلك بالتوفيق للأهلي في النهائي".

وأكد هزازي أنه كان يود الذهاب إلى الحربي والاعتذار له لولا انشغاله بالتمارين مع فريقه الذي غادر اليوم إلى العاصمة الكورية سيول للعب المباراة النهائية أمام أولسان.

وعزا شقيق نايف الأكبر شجاره العنيف مع الحربي بعد صافرة النهاية إلى تدخل الأخير على قدمه بشكل قوي كاد أن ينهي مسيرته الرياضية على حد تعبيره.

وعن دور طارق كيال مدير الكرة بالأهلي في الواقعة، أشار هزازي إلى أن "أبو راكان" كان يتعمد الظهور أمام لاعبي الاتحاد أثناء التصوير قبل مباراتي الذهاب والإياب بغرض استفزازهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن