جميع المباريات

إعلان

الشريعي: محمد حمدي اقترب من الدوري البرتغالي.. وسيرفيت السويسري مهتما بخدمات أوفا

أوفا يحتفل بهدفه مع إنبي في مرمى البنك الأهلي

أحمد أمين أوفا

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن اقتراب محمد حمدي ظهير أيسر الفريق، من الانتقال إلى الدوري البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن هناك اهتمام من نادي سيرفيت السويسري بخدمات أحمد أمين أوفا، مهاجم الفريق البترولي.

وقال أيمن الشريعي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "بنسبة 70% محمد حمدي، قريب من الانتقال إلى الدوري البرتغالي، وأنا شخصيًا حريص على انتقاله لهذا الدوري".

وأضاف: "البرتغال يعرفون جيدًا كيف يتعاملون مع المواهب وتطويرهم؟، وتسويقهم بعد ذلك سواء لأندية قمة في البرتغال مثل سبورتنج لشبونة، أو في الدوري الإسباني مثلا".

وشدد: "هناك شيء آخر قد يثير استغراب البعض، أنا مهتم بالمكان والمدينة الذي سيعيش فيها محمد حمدي، لأن هذه الأمور هي التي تفرق في مسيرة اللاعب".

وبسؤال عن أحمد أمين أوفا قال: "حتى الآن، لم نتلق عرضًا رسميًا من نادي سيرفيت السويسري، أحد الأشخاص تحدث معي بصفة ودية عن أحمد أوفا، لكن لم يحدث أي مناقشات رسمية حتى هذه اللحظة، وفي حال وصول عرض رسمي سنناقش  الأمر ونعلنه على الفور".

وأتم: "كلام نهائين عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي مستمر مع النادين ولن يرحل  هذه الفترة".

ويتولى رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، تدريب نادي سيرفيت السويسري، الذي أبدى اهتمامه بخدمات أحمد أمين أوفا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن