جميع المباريات

إعلان

رئيس إنبي: كنا نريد الفوز أمام الأهلي.. وحققنا رقماً لم يحدث منذ 15 عاماً

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي

قال أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إنهم كانوا يطمحون للفوز على الأهلي ولكن الأهم من النتيجة هو تأكيد هويتهم بخصوص نجومهم من قطاع الناشئين.

وتعادل فريق إنبي بهدفين لمثلهما مع نظيره الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الإثنين في مؤجلة من الجولة 16 من الدوري؛ حيث سجل يوسف لبيب هدفي الفريق البترولي.

وأضاف أيمن الشريعي، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"الأهلي فريق كبير ولكننا كنا نريد الفوز ، و الأهم من التعادل أمام الأهلي اكتشاف يوسف لبيب أحد نجوم قطاع الناشئين في مشاركته الأولى بعد عودته من الإصابة وكذلك صلاح زايد وحارس المرمى عبدالرحمن سمير".

وتابع رئيس نادي إنبي:"كان بيني وبين يوسف لبيب مكالمة منذ يومين يريد المشاركة ولكن دائمًا الفرصة تأتي بتوقيتات من الله المهم تكون جاهز لها وتسجيله الهدفين دافع له"، مشيرًا إلى أنهم لم ينهون الدور الأول من مسابقة الدوري وفي رصيدهم 28 نقطة منذ 15 عاماً.

وأتم رئيس النادي البترولي تصريحاته بقوله:"لدينا رصيد من النجوم .. ومكسب التعادل أمام الأهلي التأكيد على هوية إنبي في ناشئيه".

التعادل رفع رصيد فريق إنبي إلى النقطة 28 متصدرًا جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري برصيد 28 نقطة بفار قنقطة عن الاتحاد السكندري والمصري المتبقي لهما مباراتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن