جميع المباريات

إعلان

"نجح فيما فشل به أمام مصطفى شوبير منذ 20 شهراً".. من هو يوسف لبيب نجم إنبي أمام الأهلي؟

يوسف لبيب

يوسف لبيب

اضطر المدير الفني لفريق إنبي للدفع بالمهاجم الاحتياطي يوسف لبيب بدلاً من نجم فريقه أحمد أمين "أوفا" بعد مرور 15 دقيقة من عمر مباراتهم أمام الأهلي مساء أمس الإثنين لإصابة الأخير ومغادرته ملعب المباراة باكيًا متأثرًا بإصابته.

يوسف لبيب، صاحب الـ 23 عامًا، كان قد عاد لصفوف فريقه من إصابة تعرض لها نهاية الموسم الماضي وأبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

النتيجة وقتها كانت تُشير إلى تعادل الفريقين سلبيًا خلال المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة كمؤجلة من الجولة 16.

ولكن لم يستمر التعادل طويلاً؛ حيث قصّ لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا" شريط التهديف بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بهدف نظيف.

المهاجم الذي تدرج بصفوف قطاع ناشئين إنبي، يوسف لبيب كان له رأيًا آخر وتمسك بالفرصة التي سنحت له في التواجد بالمباراة بعدما كان يشكو قبل يومين لرئيس مجلس إدارة ناديه، أيمن الشريعي بحسب تصريحاتهما عدم مشاركته بعد عودته من الإصابة.

وأدرك يوسف لبيب هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 60 ولكن النتيجة لم تستمر كذلك طويلاً فعاد كهربا ليسجل التقدم بالدقيقة 73 قبل أن يعود يوسف لبيب أيضًا ويُدرك التعادل بالدقيقة 90+3.

وهو الأمر الذي فشل به اللاعب شارك بقميص إنبي في 3 مباريات بالموسم الجاري 2023/2024 من الدوري في 24 أغسطس 2022 ـ منذ قرابة 20 شهرًا ـ

الأهلي كان يستضيف إنبي حينها على استاد السلام ضمن الأسبوع 32 من الدوري وكانت النتيجة تُشير لتقدم الأهلي بهدف بالدقيقة 71 سجله لاعبه لويس ميكيسوني وسنحت فرصة تسجيل لإنبي عن طريق لاعبه يوسف لبيب بالدقيقة 87 ولكن تصدى مصطفى شوبير لانفراده حينها ليمنع التعادل قبل أن يُسجل محمد محمود الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 90.

ولفت نبيه الأنظار خلال احتفاله بوضع يده على عينه وهي الطريقة التي يحتفل بها النجم البرازيلي فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي حاليًا؛ حيث سبق واحتفل بها بعدما سجل هدفه بمرمى البنك الأهلي الموسم الماضي.

وإجمالاً شارك يوسف لبيب مع إنبي خلال الموسم الجاري في 3 مباريات بالدوري سجل خلاهم هدفين خلال 80 دقيقة ومثلها في كأس الرابطة ولكن لم يُسجل أو يصنع خلال 166 دقيقة لعب.

يأتي هذا بعدما شارك في 3 مباريات بالدوري الموسم الماضي مع إنبي أمام الزمالك والبنك الأهلي وحرس الحدود سجل خلالها هدفًا بمرمى البنك الأهلي قبل إصابته.

لبيب كان قد شارك في موسمه الأول مع إنبي موسم 2021/2022 في 6 مباريات بواقع 5 بالدوري لم يُسجل أو يصنع خلال 73 دقيقة لعب وواحدة بكأس الرابطة لم يُسجل أو يصنع خلال 22 دقيقة خاضهم بها.

وهو التصعيد الذي تم بعد توهجه بقطاع ناشئين إنبي؛ حيث تواجد مع منتخب مصر للشباب تحت قيادة ربيع ياسين ببطولة شمال إفريقيا نسخة 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
فالنسيا

فالنسيا

28

جاء هدف فالنسيا الأول بعد كرة طولية من بيتر ويفشل تير شتيجن في ابعاد الكرة وخطأ فادح ويستغله دورو ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن